وزير التعليم العالى يتلقى تقريرًا حول انتظام الدراسة بجامعة حلوان الأهلية

تلقى الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من الدكتور السيد قنديل القائم بعمل رئيس جامعة حلوان الأهلية، حول انتظام الدراسة بالجامعة، وتنظيم الأسبوع التعريفي للطلاب الجُدد.

وأشار التقرير إلى تنظيم الجامعة عددًا من الندوات التعريفية للطلاب الجُدد؛ للتعرف على برامج ونُظم الدراسة بجامعة حلوان الأهلية.

وأوضح التقرير أن الندوة التعريفية الأولى عُقدت حول برنامج الرسوم المُتحركة والمؤثرات البصرية، والذي تقدمه كلية الفنون والفنون التطبيقية بجامعة حلوان الأهلية، ويهدف إلى تأهيل الخريج ليكون قادرًا على إنتاج أفلام رسوم مُتحركة ومؤثرات بصرية ترقى إلى المستوى الدولي، فضلاً عن تلبية احتياجات سوق العمل محليًا، وإقليميًا، ودوليًا.

ولفت التقرير إلى تنظيم الندوة التعريفية الثانية، حول برنامج الأنظمة الذكية، والذي تقدمه كلية الهندسة، ويعد هذا البرنامج فريداً من نوعه فهو يربط بين مجموعة من التخصصات العلمية المختلفة، كما يعتمد على اتباع أحدث أساليب التعلم المُعتمدة على التكنولوجيات الحديثة طبقًا لمعايير الجودة.

ومن المقرر أن تنظم جامعة حلوان الأهلية يوم الأحد المقبل الندوة التعريفية الثالثة لبرنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي، والذي تقدمه كلية الإنسانيات والتجارة وإدارة الأعمال؛ لتعريف الطلاب بهدف البرنامج، وهو إعداد خريج قادر علي مواكبة التطور التكنولوجي المُستمر، وسد الفجوة في مُتطلبات سوق العمل في مجال معلوماتية الأعمال.

After Content Post
You might also like