سيارات

هيونداي تفتتح فندقا باسمها يقدم خدمات وإقامة مجانية

تحاول كل الشركات التسويق لنفسها بأسلوب ذكي يجعل المشترين المحتملين يحسموا أمرهم، يقبلون على الشراء بلا إعادة التفكير لمرة ثانية، وفي سبيل ذلك ترصد ميزانيات ضخمة مخصصة للدعاية والإعلان ولبناء واجهة وشخصية لنفسها ولمنتجاتها.

 

توصل فريق التسويق التابع لشركة “هيونداي جروب” لفكرة مبتكرة في المملكة المتحدة مقعدًا في بار الفندق حيث توصلوا إلى طريقة ذكية للترويج لتقنية Vehicle-to-Load الموجودة في سيارة هيونداي أيونيك 5 الكهربائية، كجزء من حيلة دعائية ، تخطط الشركة لافتتاح فندق باسم “هيونداي” في ريف إسيكس ببريطانيا في 19 أكتوبر الجاري.

 

في حين أن فندق “هيونداي” المقرر افتتاحه ليس فندق بالمعنى الدقيق للكلمة، سيجد الزائرون “مقصورة فاخرة راقية” تقدم كل ما يمكن أن يتوقعه النزلاء من فندق فخم. لم تخض هيونداي في التفاصيل ، لكنها أشارت إلى أن كل شيء في الفندق الجديد سيتم تشغيله بواسطة الكهرباء المستمدة من سيارة أيونيك 5.

 

يمكن للضيوف زيارة مطعم وبار فندق “هيونداي” بعد وضع حقائبهم، الذي يعد بأن يكون لديه قائمة “مبتكرة ومستدامة مثل السيارات التي تشغلها ، مع المكونات التي يتم الحصول عليها محليًا من داخل مقاطعة Essex.” بالنسبة لأولئك الذين يصلون مبكرًا ، توجد صالة قهوة اسمها أيونيك 5 حيث يمكنهم الحصول على قهوة إسبريسو مُعدة بشكل مثالي.

 

مع وقت غروب الشمس، يمكن للضيوف التوجه إلى قاعة السينما بالفندق الصغير التي تحتوي على جهاز عرض يعمل بالطاقة ومكبرات صوت، حيث تعمل سيارة هيونداي أيونيك 5 على تشغيل آلة صنع الفشار من أجل “تجربة سينما حقيقية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى