عادات صباحية تساعد على إنقاص وزنك.. ابدأ يومك بكوب من الماء والتعرض للشمس

يكافح الكثير من الناس حول العالم لفقدان الوزن، قد يبدو التخلص من عدد من الكيلوجرامات أمرًا صعباا في بعض الأحيان، حيث يتبع الناس نظامًا غذائيًا معقدًا ونمط حياة لجعل ذلك ممكنًا.

ومع ذلك، هناك العديد من العادات الصباحية البسيطة التي يمكن لأي شخص دمجها في نظامه اليومي للمساعدة في إنقاص الوزن وفقا لموقع ” medicalnewstoday”.

تناول وجبة فطور غنية بالبروتين

يعتبر الإفطار أهم وجبة في اليوم، عندما يكون هناك وجبة إفطار مناسبة لشخص ما، يمكن أن يساعد ذلك في تحديد المسار لبقية اليوم، سيساعد تناول وجبة الإفطار الغنية بالبروتين في إبطاء الرغبة الشديدة في تناول الطعام، يمكن أن يساعد هذا أيضًا في إنقاص الوزن.

كشفت الدراسات التي أجريت على مجموعة من الأشخاص أن تناول وجبة إفطار غنية بالبروتين يرتبط بانخفاض اكتساب الدهون وتقليل تناول الشخص.

يمكن لوجبة الإفطار الغنية بالبروتين أن تقلل الجوع وتجعل الشخص ممتلئًا لفترة أطول مقارنةً بوجبة الإفطار العادية بالبروتين، ستعمل البروتينات أيضًا على تقليل مستوى هرمون الجوع الذي ينتج في الجسم ، وهو المسؤول عن زيادة الشهية.

يمكن أن تكون وجبة الإفطار، بما في ذلك البيض والمكسرات والبذور ومصادر أخرى من البروتينات الخالية من الدهون ، خيارًا جيدًا.

 

After Content Post
You might also like