سيارات

زيادات أسعار سيارات كيا.. باقة 400 ألف جنيه 5 سيارات 2022 بالسوق المصري.. لو هتشتري من السعودية 5 سيارات SUV موديل2023

ارتفعت من جديد اسعار السيارةكيا جراند سيراتو الشهيرة موديل 2022، وذلك عن جميع الفئات المقدمة بالسوق المصري، وذهدت تلك النسخة والتي تنتمي لفئة السيدان، زيادة سعرية تتراوح بين 70 الف جنيه وحتى 90 الف جنيه.

شهدت إصدارات شركة كيا المقدمة بالسوق المصري، زيادة سعرية جديدة ومنها النسخة سبورتاج موديل 2022 والتي تراوحت بين 110 و190 ألف جنيه، وذلك عن جميع الفئات المطروحة محليًا من تلك النسخة والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV الرياضية.

يظل عامل السعر عنصرًا مهمًا ضمن معادلة اختيار سيارة جديدة، إلى جانب تنوع التصميمات والتجهيزات الفنية والتقنية، حيث يبحث العديد عن سيارة تلبي احتياجات التنقل، وفقًا للميزانية الشرائية الخاصة بكل شخص إلى جانب الطرق الخاصة بالسداد.

يبحث المصريون العاملون بالسعودية عن سيارة تلبي احتياجات التنقل، والدخول بها إلى الاراضي المصرية، وخاصة بعد القرارات الاخيرة التي اتخذها مجلس الوزراء بخصوص هذا الشأن، حيث أتاحت العديد من السبل لاتمام هذا الموضوع.

شهدت السيارة كيا اكسيد موديل 2022، ارتفاعًا جديدًا بالقيمة التسويقية تراوحت بين 160 ألف و 170 ألف جنيه، لتشمل جميع الفئات المقدمة محليًا من هذه النسخة والتي تنتمي لفئة الكروس اوفر الرياضية.

تقدم شركة تسلا مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية داخل الاسواق العالمية والعربية، والتي استطاعت أن تحصل على شعبية كبيرة نسبة لهذه التقنيات العصرية، والقدرات الفنية الخاصة بكل إصدار، ومنها السيارة الشهيرة تسلا Y موديل 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى