سبب ارتداء مورجان فريمان قفازًا طبيا أثناء افتتاح كأس العالم..اعرف التفاصيل

أثار ارتداء الممثل العالمى مورجان فريمان قفاز بيده اليسرى خلال حفل افتتاح كأس العالم الذى أقام في دولة قطر من أيام الجدل، حول تطور المرض الذى كشف عنه الممثل العالمى، حيث كشف من قبل أنه يعانى من الآلام في بيده اليسرى بسبب حادثة منذ عام 2012 أدت إلى أصابته بـ فيبروميالجيا.

مورجان فريمانمورجان فريمان

الفيبروميالجيا هو ألم عضلى، يسبب حالة من الألم في جميع أنحاء الجسم (يشار إليها أيضًا باسم الألم المنتشر)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “distractify“.

وبالتالي يرتدي مورجان عادةً قفازًا مضغوطًا على يده اليسرى لمنع تجمع الدم هناك، وبسبب هذا المرض تعد هذه اليد تقريبا عديمة الفائدة.

مورجان فريمانمورجان فريمان

وكان قد شرح مورجان الألم الذى يمر به قائلا:” ألم العضل الليفي، الذى أعانى منه في أعلى وأسفل الذراع، وفى بعض الأحيان يصبح الأمر سيئًا للغاية، ومؤلم”.

وبالتالي يضطر مورجان لارتداء قفازا في أغلب الأحيان لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها التعامل مع الألم الذي غالبًا ما يعاني منه في تلك اليد.

مورجان فريمانمورجان فريمان

وذلك بعدما تصدر النجم العالمى مورجان فريمان مع الشاب القطري غانم المفتاح فى أولى فقرات حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، التى تستضيفها قطر بدءاً من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وتبادل مورجان فريمان الحديث مع الشاب القطري غانم المفتاح حول تصحيح المفاهيم المغلوطة حول ازدواجية المعايير وكيفية إطلاق الأحكام المتسرعة، وتضمن الحوار الذى دار بينهما إشارة واضحة على الآية القرآنية “يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم”، التى وحدت الجسر بين الطرفين لملء المسافات بين الشرق والغرب.

After Content Post
You might also like