رياضة

كأس العالم 2022.. 3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآن

حافظت 3 منتخبات على نظافة شباكها، حتى الآن، بعدما خاضت كل منها مباراتين فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

أول هذه المنتخبات هو منتخب المغرب الذى تعادل سلبيا مع كرواتيا فى الجولة الثانية قبل الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة كندا فى الجولة الأخيرة.

ثانى المنتخبات هو منتخب بولندا الذى تعادل سلبيا مع المكسيك فى المباراة الأولى، قبل أن يفوز على السعودية بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة الأرجنتين فى الجولة الأخيرة.

ثالث المنتخبات هو منتخب البرازيل الذى حقق الفوز على منتخب صربيا بهدفين نظيفين فى المباراة الأولى، قبل أن يفوز أيضا فى الجولة الثانية على سويسرا بهدف نظيف، ولم تسكن شباكه أى أهداف قبل مواجهة الكاميرون فى الجولة الأخيرة.

حقق البرازيل فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “974” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

أحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى