سمارت: لدينا 4 طائرات خاصة وطائرتي إسعاف ونسعى لزيادة الأسطول

 

قال الطيار عزت عبد الرحمن محمد، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للطيران، إن الشركة تضع خطط دائمة لتطوير أسطولها وأسلوب عملها، والارتقاء بمستوى طياريها ومقدمي الخدمات على متن طائراتها، كما تسعى سمارت إلى تحديث وتطوير أسطولها ضمن خطة وزارة الطيران المدني التابعة لها الشركة، خلال عام 2023.
وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات خاصة، أن شركة جيت سمارت للطيران التي أنشئت عام 2007، تعتبر الوحيدة في مصر التي تقدم خدمة الإسعاف الطائر عبر طائرتين من أصل 6 طائرات تمثل أسطول الشركة، وهما مجهزتان بالكامل للرعاية المركزة والطبية، وبأحدث الأجهزة وفق المواصفات العالمية، وتستطيع الطائرتان نقل كافة الحالات المرضية عدا إصابات فيروس كورونا.
وأشار إلى أن اللجنة الخاصة بالتطوير في شركة سمارت للطيران، انتهت من الدراسة المتعلقة بالتطوير وسيتم عرضها على الجهات المعنية للموافقة عليها، ضمن خطة الشركة لزيادة أسطولها الجوي، موضحا أن الشركة تمتلك 4 طائرات خاصة تحمل كلا منها 8 ركاب، وتقدم خدماتها لرجال الأعمال والشخصيات العامة وكل من يتقدم بطلب استئجار لفترة من الوقت.
وتابع: “سمارت لا تتوقف على تسيير رحلات فقط، بل تقدم أنشطة مختلفة مثل الخدمات الأرضية للطائرات والركاب وتموين الوقود وخلافه، خاصة للطائرات الخاصة التي تهبط بمطار القاهرة، بالاضافة لتقديم أعمال الصيانة والتفتيش على الطائرات، وتعتبر سمارت من الشركات الرائدة في تقديم تلك الخدمات للغير”.
ونوه عبد الرحمن، إلى أن الشركة تسعى لزيادة عدد طائراتها وتحديث الأسطول لتغطية زيادة الطلب، حيث كانت سمارت هي الشركة الوحيدة التي تعمل وقت توقف الحركة الجوية دوليا في ظل جائحة كورونا، وذلك لكونها تعمل على خدمة فئة خاصة من الركاب وهم كبار العملاء ورجال الأعمال في مصر وبعض الدول المجاورة.
وأكد عبد الرحمن، ان جميع الأطقم العاملة سواء طيارين او اطقم ضيافة حاصلين على كافة الشهادات الدولية الخاصة بالطيران، وتم تدريبهم على أعلى مستوى، وكذا العاملين بخدمة الإسعاف الطائر المجهز، والقادرين على التعامل مع كافة الحالات الطارئة، مستخدمين الأجهزة الحديثة المزودة بها الطائرة والمتوافقة مع المواصفات العالمية.

After Content Post
You might also like