السيسى يوجه تحية وتقدير لرجال الشرطة وتضحياتهم لمواجهة الارهاب

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى التحية لرجال الشرطة الذى ضحو فى سبيل حماية البلد فى ظل المساعى التى تعصف باستقرار الأوطان ومقدرات الشعوب وأمنهم واستقرارهم، لتزيد من مخاطر الإرهاب وشراسته.

 

وقال:” التحية والتقدير والاحترام لبطولاتهم في الحاضر، فمع المتغيرات العالمية والإقليمية المحيطة، والتي تمضي في تسارع محموم لتعصف باستقرار الأوطان ومقدرات الشعوب وأمنهم واستقرارهم، لتزيد من مخاطر الإرهاب وشراسته بعد أن أصبح أداة صريحة لإدارة الصراعات وتنفيذ المخططات والمؤامرات.

 

وفى خضم تلك المخاطر والتحديات الجسيمة، كان الوضع المستقر لمصر تجسيداً للإرادة الجمعية الصلبة للدولة وشعبها العظيم، وكان حصاداً لتضحيات أبنائها الأوفياء من رجال الشرطة بجانب إخوانهم البواسل من القوات المسلحة، المدركين لمسؤوليتهم تجاه وطنهم بالقضاء على آفة الإرهاب، وأقول بكل وضوح أن الأمر يتطلب استمرار اليقظة والجهد منا جميعاً لمحاصرة وتطويق أية محاولات يائسة لزعزعة الأمن أو المساس بمكتسبات الشعب المصري العظيم.

 

جاء ذلك خلال الكلمة التى القاها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد الشرطة، الذي يتزامن أيضا مع ذكرى “ثورة 25 يناير”، داعيا جميع المصريين إلى العمل من أجل مستقبل مشرق.

 

وجاء فى نص الخطاب:”نحتفل اليوم معاً بعيد الشرطة، والذي يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية، وهي معركة الإسماعيلية المجيدة، التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال دفاعاً عن تراب الوطن، وكانت وبحق ملحمة كفاح ونضال ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود”.

After Content Post
You might also like