تويوتا ترفع أسعار 5 سيارات خلال الشهر الجاري

 

أرخص فيرنا أوتوماتيك في مصر :

ينتشر داخل سوق السيارات المصري الكثير من إصدارات شركة هيونداي الكورية، وذلك لما تمتلكه هذه السيارات من مميزات حديثة تناسب فئتها السعرية، ومن تلك السيارات هيونداي فيرنا موديل 2012، والتي نالت علي مكانة بين المواطنين المصريين بسبب تصميمهما المميز وحجمها الصغيرة ومحركها القوي، بالإضافة الي أنها تتميز، بانخفاض استهلاكها للوقود، وتوافر قطع غيارها بسهولة.

إسبرانزا m12 ب135 الف جنيه :

يوجد داخل السوق المصري للسيارات المستعملة طرازات صينية مختلفة، ويفضل اغلب المواطنين اقتناء السيارات الصينية بفضل ما تمتلكه من مميزات مقارنة بأسعار طرحها في الأسواق، ومن تلك السيارات اسبرانزا m12 موديل 2012 والتي نجحت في الانتشار بين المواطنين بفضل تصميمها المميز، ومحركها القوي، وتنتمي الي فئة السيارات الهاتشباك، إضافة الي انخفاض استهلاكها للوقود، وتوافر قطع غيارها بسهولة.

قفزة بأسعار 7 سيارات سكودا في مصر :

اعلن وكيل سيارات سكودا في مصر عن زيادات جديدة في أسعار سياراته في السوق المحلي المصري، وبالتالي ذلك هو الارتفاع الأول لأسعار سكودا بمصر خلال العام الجديد 2023،  وتتراوح الزيادات من 100 الي 200 ألف جنيه في أسعار طرازات سكودا في مصر

209 آلاف جنيه زيادة في سعر السيارة بايك :

ارتفعت أسعار السيارات خلال الفترة الماضة نتيجة العديد من الأزمات التي واجهة قطاع صناعة السيارات عالميا، وبالتالي تم رفع أسعار العديد من طرازات السيارات، ومن ضمنهم طرازين من سيارات بايك الصينية وهم بايك X3 ، وX7 موديل 2022 و2023 .

سعر BMW XI موديل 2023 في السعودية

تعتبر سيارة BMW X1 موديل 2023 هي أصغر سيارة ضمن أسطول الصانع البافاري بي ام دبليو من سيارات الكروس اوفر، وتم تقديمها للمرة الأولى في عام 2009 ، أما الموديل الحالي والمتوفر للبيع في أسواق المنطقة العربية، فينتمي إلى الجيل الثاني الذي ظهر عام 2016 ولكن تم علية بعض التحديثات.

سعر هافال H6 GT موديل 2023 في الإمارات :

تنتمي سيارة هافال H6 GT موديل 2023 الي علامة السيارات المملوكة لشركة صناعة السيارات الصينية جريت وول موتورز المتخصصة في سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي، وينتر داخل السوق السعودي للسيارات أنواع متعددة من طرازات السيارات الصينية التي يفضل المواطنين السعوديين اقتناءها بسبب ما تحتوي علية من تكنولوجيات حديثة .

للمرة الثانية تويوتا ترفع أسعار 5 سيارات خلال الشهر الجاري

ارتفعت أسعار تويوتا للمرة الثانية خلال الشهر الجاري، وتم تقديم آخر تحديثات لأسعار تويوتا محلياً، وبناء عليه تم زيادة أسعار 5 سيارات من تويوتا خلال عام 2023، وتتراوح الزيادة ما بين 30 و 150 ألف جنيه .

After Content Post
You might also like