بريطانيا تتعاون مع الخليج خلال فعاليات “آراب هيلث 2023”

كشفت وزارة التجارة الدولية البريطانية، عن برنامجها الموسع في معرض آراب هيلث 2023، الحدث الأضخم من نوعه في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

وتبحث الحكومة البريطانية وقادة الرعاية الصحية على مدار الأيام الأربعة للحدث التعاون والشراكات داخل دول مجلس التعاون الخليجي لمساعدة المملكة المتحدة على تعزيز العلاقات التجارية مع المنطقة.

ويوضح برنامج الحدث أيضًا أهمية العلاقات بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، ويكشف عن المبتكرين والمؤسسات البريطانية التي تقدم المشورة والتعاون إلى مستشفيات وأنظمة الصحة في الشرق الأوسط بطرق متنوعة.

وسوف ترحب وزارة التجارة الدولية البريطانية بنخبة من كبار القادة الحكوميين من الخدمة الصحية الوطنية ووزارة التجارة الدولية ووزارة الصحة والرعاية الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك، ستستقطب وزارة التجارة الدولية البريطانية 10 منظمات من الخدمة الصحية الوطنية للتواصل وتبادل خبراتها مع خبراء الرعاية الصحية الآخرين من جميع أنحاء المنطقة جنبًا إلى جنب مع وفد من بعض المبتكرين الرائدين في مجال الصحة الرقمية والتكنولوجيا الطبية وعلوم الحياة في المملكة المتحدة، مما يسمح للزوار برؤية كيف يمكن لحلولهم المتطورة أن تتعامل مع بعض التحديات الرئيسية للرعاية الصحية الحديثة.

وبهذه المناسبة قال سيمون بيني، المفوض التجاري لجلالة الملك للشرق الأوسط وباكستان: “تعد تحديات الرعاية الصحية اليوم عالمية، حيث تلعب المملكة المتحدة دورًا رائدًا في إيجاد حلول لمعالجة هذه القضايا، إذ يتمثل أحد طموحاتنا في معرض آراب هيلث هذا العام في التعاون مع الشركاء ومشاركة ما تعلمناه وتسليط الضوء على الدور الذي يلعبه الابتكار والاستدامة في مستقبل الرعاية الصحية، وذلك من خلال مناقشة تحدياتنا المشتركة بما في ذلك السرطان والصحة العقلية في ندواتنا في المملكة المتحدة، لذا فإننا ندعوكم لاكتشاف أفضل الابتكارات البريطانية في آراب هيلث والانضمام إلينا لاستكشاف فرص جديدة للتعاون”.

 ستشجع سلسلة الأحداث، التي يستضيفها خبراء وزارة التجارة الدولية البريطانية على التعلم المشترك، وتمكَن خبراء الصحة من مناقشة القضايا الرئيسية، والهدف من ذلك هو توفير الفرص لكل من مؤسسات الرعاية الصحية وعلوم الحياة في المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين في المنطقة، لاستكشاف فرص وشراكات جديدة مع إظهار التحديات والنجاحات التي حققتها المملكة المتحدة في هذه المجالات الرئيسية.

After Content Post
You might also like