أخبار

“مستقبل وطن” يواصل توزيع البطاطين على الأسر البسيطة ويطلق قوافل غذائية بالمحافظات

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة القاهرة
عقدت أمانة مدينة نصر أول وثاني، ندوة تثقيفية لمناقشة القانون الجديد لتراخيص المحلات التجارية بحضور بعض من أصحاب المحلات التجارية من مختلف مناطق مدينة نصر.
وفي سياق آخر، نظمت الأمانة المبادرة الطبية للحفاظ على صحة الفم والأسنان وتم تحديد قافلة طبية من خلال عيادة متنقلة بحي السفارات.

كما نظمت أمانة العمال وشياخة الجيارة بقسم الأزبكية، الفاعلية اليومية لـ توزيع 500 وجبة على الأسر غير القادرة.

كما نظمت أمانة مدينة نصر ثالث، المبادرة الطيبية لصحة وعلاج الفم والاسنان بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية.

وفي محافظة الجيزة
أطلقت أمانة مركز البدرشين، أكبر قافلة طبية مجانية على مستوى المركز، في قرية الشوبك الغربي، وضمت القافلة 15 تخصصًا ووقعت الكشوفات الطبية على أكثر من 3000 من أهالي مركز البدرشين وتضمنت القافلة صرف الأدوية وعمل الأشعة والتحاليل بالمجان بالإضافة إلى تحويل الحالات الطارئة للمستشفيات لإجراء العمليات مجانًا.

 

كما استضافت أمانة مركز العياط أحدث معارض مبادرة “شتاء دافىء”، فى قرية كفر حميد، وشهد المعرض إقبالًا ملحوظًا من أهالي القرية والقرى المجاورة لما وجدوه من تشكيلة كبيرة من الملابس بأسعار رمزية وجودة عالية.

كما أطلقت أمانة قسم الهرم، أولى المراجعات النهائية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية بمقر أمانة الحزب استعدادًا لامتحانات نصف العام الدراسي، وقامت أمانة الحزب بتوزيع جوائز قيمة على الطلاب المتفوقين ممتنًا لتفوقهم العلمي ولتشجيع كافة الطلاب علي العلم والتفوق.
كما حرصت أمانة مركز منشأة القناطر، على التواجد داخل مستشفى مبارك المركزي للإطمئنان على الطلاب الذين تعرضوا لحالات تسمم وتواصلوا مع كافة الجهات المعنية ليتمتع الأطفال بأقصى درجات العناية اللازمة.

وفي محافظة البحر الأحمر
نظمت أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، ندوة حول “مهارات الإقناع والتأثير على الآخرين”، وتناولت مهارة الإقناع موهبة بالفطرة عند بعض الأشخاص وتنمو لديهم بالممارسة وتوصيل جميع العوامل الأساسية للفكرة المراد إقناع الآخرين بها والاستماع الجيد والثقة بالنفس ودراسة الحالة من جميع الاتجاهات.

وفي محافظة القليوبية
تواصل أمانة المرأة بمركز طوخ، إقامة سلسلة معارض الأسرة المصرية لبيع كافة احتياجات الأسرة بأسعار مخفضة، في قرية الحصة، ضمن مبادرة “إحنا معاكي”، وشمل المعروضات مفروشات وأدوات منزلية وملابس جاهزة وسلع غذائية وجهاز للعرائس بتخفيضات وخصومات هائلة وصلت إلى 30% للأهالي في القرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى