مرموش يسعى لمواصلة تألقه مع فولفسبورج فى ضيافة فيردر بريمن

يحل فريق فولفسبورج، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، ضيفاً على فيردر بريمن، في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب “فيسير شتاديون”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عر من منافسات الدورى الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ويخوض فولفسبورج مواجهة اليوم فى المركز السابع بترتيب الدورى الألمانى برصيد 29 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 4 مواجهات.

فيما يأتي فريق فيردر بريمن في المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 21 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم 3 أهداف في 17 مباراة في بطولة الدوري الألماني وسجل هدف في كأس ألمانيا ليحرز 4 أهداف خلال 19 مباراة هذا الموسم.

ويسعى فولفسبورج لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على الاستاد الأولمبي ببرلين، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات الدورى الألماني.

وجلس عمر مرموش على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء، لكنه حل بديلا في الدقيقة 79 ليسجل هدف فريقه الخامس. جاءت الأهداف بأقدام كل من ماثياس سفانبيرج وماكسيمليان أنرولد وجوناس ويند في الدقائق 4 و31 و34 على الترتيب في الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني سجل باكو وعمر مرموش هدفين في الدقيقتين 72 و86 من عمر المباراة.

 

After Content Post
You might also like