محمد الباز يشكر المتحدة على فيلم نقطة تحول ويدعو لمشاهدته: مصر دفعت ثمنا كبيرا

وجه الدكتور محمد الباز، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تقديمها فيلم “نقطة تحول ” يوثق قصص وبطولات مجموعة من مصابي العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ 25 يناير 2011، وبعد 30 يونيو 2013.
وقال الباز، خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن فيلم “نقطة تحول”، عن بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية المدنيين الذين فقدوا أجزاء من أجسامهم،  وأصبحت إصابة كل بطل فيهم نقطة تحول في حياته.
وأردف الباز: “ناس ضحوا بحياتهم وآخرون ضحوا بأجزاء من أجسامهم، عشان نوصل للأمن والاستقرار، مهما هون رجال الشرطة والجيش من الثمن الذين دفعوه، وتصريحهم أن ما دفعوه قليلا، لكن مصر دفعت ثمنًا كبيرًا، الأرواح التي دفعت ليست قليلة، الشباب الذي فقد أطرافه، وتحولت حياته لمنظومة عجز، ليس قليلا، مصر دفعت ثمنًا كبيرًا”.
وتابع: “مصر بلد يراد لها الكثير من الخارج، ولو لم نعي الخطورة المحيطة ببلدنا، لازم نعيد النظر مرة أخرى في تفكيرنا، مصر تواجهها تحديات كثيرة جدًا، محتاجين نتكاتف”.
وأشار الباز، إلى أنه طوال الوقت توجد تحالفات ضد مصر، وطوال الوقت تخرج مصر منتصرة، ليس لأننا الأذكى، ولكن لأن لدينا طبيعة وإمكانيات ربنا وهبه لنا، ومحتاجين نحافظ عليها.
ودعا الباز، لمشاهدة الفيلم، قائلًا: “لولا هؤلاء الأبطال لكانت الأمور صعبة جدًا، فرضت علينا هذه المعركة ولابد أن نخوضها للنهاية”.
After Content Post
You might also like