لأول مرة في مصر منتجع عالمي عائم بشرم الشيخ

 

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعا مع خميس سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة البحراوى الاماراتية
استعرض الاجتماع اجراءات انشاء اول منتجع سياحي عائم في مصر ليكون اضافة نوعية للمقاصد السياحية المصرية
يذكر ان مجموعة البحراوى تنفذ حاليا مشروع قصر كمينسكي بدبي والذى يعد اكبر الوجهات السياحية ذات الطابع العالمي الفريد والاول من نوعه و عبارة عن منتجع عائم ضخم في الخليج
أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ان الدولة المصرية حريصة علي اضافة مايميز الأنماط السياحية المختلفة فيها عن غيرها من دول العالم ..
واضاف ان المنتجع العائم يأنى علي غرار ماتنفذه الشركة العملاقة في دبي ليضيف نافذة جذابة ومبهرة للسياحة في شرم الشيخ لتظل المدينة خارج المنافسة وعلي رأس قائمة المدن السياحية الترفيهية العالمية.
ومن جانبه أعرب خميس سليمان عن تقديره الكبير لاختيار شركته لتنفيذ المشروع علي الأراضي المصرية مؤكدا ان مجموعة البحراوى الاماراتية سوف تسخر كل امكانياتها لدعم تميز السياحة المصرية في شرم الشيخ من خلال ضخ الاستثمارات اللازمة لانشاء المشروع بأحدث التصميمات و المعدات وتزويده بأفضل التقنيات.
اضاف نشعر بالحماس للتعاون مع اللواء خالد فودة باعتباره قيادة تنفيذية وطنية تعشق الانجاز وقادرة علي تذليل كل العقبات لتحقيق الأهداف المخطط لها بكل دقة ووفق برامج زمنية محددة.
وقال ان مشروع المنتجع العائم يندر وجوده في العالم ويمنح ابهارا جاذب لفئة عريضة من السياح الذين ينشدون التميز والخصوصية في الاستجمام والرفاهيه بالغة الرقي ..مشيرا الي ان تنفيذ المشروع في شرم الشيخ يمنح فرصا رائعة وغير محدودة لجذب فئة خاصة جدا من سياح العالم للاستمتاع بتجربة متميزة و لحظات تاريخية من بهجة لاتنسي.

After Content Post
You might also like