سكان دار مصر بمدينة بدر يدعون لاجتماع الجمعية التأسيسية لانتخاب اتحاد شاغلين

دعا سكان كمبوند دار مصر بمدينة بدر، ملاك المشروع، لاجتماع الجمعية العمومية التأسيسية لاتحاد شاغلين عام، لمشروع دار مصر، بعد غد الجمعة.

ومن المقرر أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتأسيس اتحاد الشاغلين، طبقًا لأحكام قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية، على أن يتم إثبات الحضور في الجمعية العمومية بصورة من سند الملكية والرقم القومي، لانتخاب مجلس إدارة اتحاد الشاغلين، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأوضح بيان السكان، أنه في حال عدم الحضور، يتم تفويض أحد السكان -الملاك فقط-، على أن يتم الموافاة بالتفويض قبل الاجتماع الأول، في تمام الثانية من مساء الجمعة المقبلة.

وأشار بيان سكان كمبوند دار مصر، إلى أنه حال عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم تأجيل الاجتماع لمدة ساعة، على أن يكون صحيحًا بحضور أي عدد من الملاك.

وأهاب القائمين على الاجتماع بالسكان بالحضور والمشاركة الفعالة في الجمعية العمومية التأسيسية لانتخاب وتأسيس أول اتحاد شاغلين رسمي للكمبوند والمقرر عقدها بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 3/3/2023.

وينحصر دور مجلس الإدارة المنتخب، في الإشراف ومراقبة شركات الصيانة والنظافة والأمن وكل ما من شأنه النهوض بمستوى الكمبوند، دون المساس بوديعة الصيانة، حيث ستظل الوديعة تحت تصرف جهاز مدينة بدر.

 

After Content Post
You might also like