إنتر ميلان يتحدى يوفنتوس فى معركة كروية بالدوري الإيطالي.. الليلة

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره يوفنتوس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، باستاد سان سيرو معقل فريق النيراتزوري، فى واحدة من أقوى المعارك الكروية التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 38 نقطة، ويتصدر نابولي الذي يقدم موسما قويا برصيد 68 نقطة.

ويخوض فريق إنتر ميلان مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، خصوصا بعدما اَتسع الفارق بينه وبين نابولي صاحب الصدارة حاليًا إلى 18 نقطة، كما يستهدف رد اعتباره بعد الهزيمة الثقيلة التى تَعرض لها فى مباراة الذهاب أمام اليوفي بهدفين دون رد.

بينما يتطلع فريق السيدة العجوز، الذى اَبتعد عن المنافسة عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية، لتحقيق الفوز وتعديل ترتيبه فى جدول الدوري الإيطالي في ظل احتلاله المركز السابع بفارق أربع نقاط عن أتالانتا صاحب المركز السادس.

وتأهل الإنتر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا رغم تعادله سلبيا أمام مضيفه بورتو البرتغالي، باستاد “الدراجاو” بالبرتغال، في مباراة الإياب لدور الـ16 من مسابقة 2023-2022، حيث استفاد الفريق الإيطالي من فوزه على أرضه 1-0، ليحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويدخل يوفنتوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على مضيفه فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب “يوروبا بارك”، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج.
وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فريق إنتر ميلان في مواجهة نظيره بنفيكا البرتغالي، بينما أوقعت قرعة الدوري الاوروبي يوفنتوس في مواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي.

تاريخيا التقي الانتر مع يوفنتوس في 116 مباراة سابقة ، ونجح اليوفي في تحقيق الفوز في 55 مباراة ، بينما فاز “السيدة العجوز” 35 مباراة، وتَعادل الفريقين في 26 مباراة.

 

After Content Post
You might also like