Starlink ينطلق لتغيير نظلم بلد به أحد أسوأ اتصالات الإنترنت في العالم

يستعد نظام Starlink للأقمار الصناعية من Elon Musk لتغيير مشهد الإنترنت في بلد يُعتبر من أسوأ اتصالات الإنترنت في العالم.

قد تكون الفلبين موطنًا لملايين الأشخاص المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي ، لكن جودة خدمات الإنترنت في البلاد ظلت سيئة على مر السنين. كما هو مذكور في أ نائب وفقًا للتقرير ، تمتلك الفلبين بعضًا من أبطأ سرعات الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، لتحتل المرتبة 100 على مستوى العالم.

تشتهر الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا أيضًا بامتلاكها أغلى خدمات الإنترنت ، بامتداد 2020 مؤشر جودة الحياة الرقمية ترتيب الفلبين في المرتبة 82 من حيث القدرة على تحمل تكاليف الإنترنت من بين 85 دولة. ترجع جودة الإنترنت السيئة في البلاد إلى عدة عوامل ، أحدها ينطوي على احتكار ثنائي لمزود خدمة الإنترنت يعتبره السكان المحليون غير كافٍ ومكلف على حد سواء.

هذا ، على الأقل ، حتى يأتي Starlink إلى البلاد. في بيان صدر مؤخرًا ، أعلنت شركة Converge Information and Communications Technology Solutions Inc ، وهي واحدة من أصغر مزودي خدمات الإنترنت التي ظهرت في السنوات الأخيرة كبديل لمزودي خدمة الإنترنت الرائدين في البلاد ، أنها أجرت عدة محادثات مع SpaceX لجلب Starlink إلى فيلبيني.

After Content Post
You might also like