ميلان ينتقم من ليفربول ويحصد النجمة السابعة

فى بعض الأحيان تشهد المباريات النهائية للبطولات الكبرى أحداثاً مثيرة ودراماتيكية، بعضها رائعة وجميلة وأخرى مخزية ومأساوية، تلك الذكريات ستظل عالقة فى أذهان جميع محبى كرة القدم وسيتذكرها الجميع لسنوات طويلة ومن الممكن أن لا تنسى من بال أى متابع لكرة القدم.

وشهدت المباريات النهائية عبر التاريخ وقائعَ غريبةً، وأحداثاً جنونيةً، ولقطات مثيرة، وأهدافاً حاسمةً، وحِيلاً مخادعةً داخل الملعب، وستبقى هذه الوقائع محفورةً لسنوات في الذاكرة.

على مدار شهر رمضان سنكون معكم بنهائى تاريخى لا يمكن أن يمحى من أذهان عشان كرة القدم..

توج فريق ميلان الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه والذي جاء على حساب نظيره ليفربول الإنجليزي، بالفوز عليه 2-1 في الجيل التاريخي للروسونيري.

ميلان ضرب عصفورين بحجر فى هذه المباراة التى أقيمت فى الملعب الأولمبى بأثينا ، حيث حقق لقبه السابع على مستوى بطولة دورى الأبطال، وكذلك ثأر من ليفربول الذى هزمه فى نهائى 2005 بأسطنبول ، في الريمونتادا التاريخية بالتعادل 3-3 قبل أن يفوز عليه بركلات الترجيح.

إنزاجى قاد ميلان إلى الفوز بتسجيله هدفين فى الدقيقة 45 والدقيقة 82 ، قبل أن يقلص ديرك كويت الفارق لصالح ليفربول فى الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز ميلان باللقب.

After Content Post
You might also like