برشلونة يستعد للإعلان عن عودة ميسى

فجر الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو مفاجأة كبيرة بشان تطورات مفاوضات برشلونة لإعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى الفريق، بعد انتهاء الموسم مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وقال جيرارد روميرو عبر “تويتر”: “في الليجا يعتقدون أن هناك إتفاق بين برشلونة وميسي و قسم التسويق يجهز خطة بالفعل لصورة ميسي، ليتمكن من تقديمها في جميع أنحاء العالم”.

أضاف:” العمل مستمر على قدوم ميسي ، في نهاية مارس قدم النادي دراسة جدوى لكن الليجا لم توافق على بعض النقاط ، في الأيام القادمة سيتم تقديم خطة محسنة للتوصل لإتفاق نهائي”.

ويرتبط ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهى فى صيف 2023، وأشارت تقارير إلى أنه رفض تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وبدورها أكدت الموندو ديبورتيفو أن ليو منفتح على العودة بالفعل بشرط اتصال مباشر من الرئيس خوان لابورتا، وعرض جيد، ومفاوضات سرية، وضمانات من رابطة الدوري الإسباني لحصوله على راتب يرضيه من جهة، ولا يقع بالنادي الكتالوني في فخ اللعب المالي النظيف من جهة أخرى، وحتى لا تتكرر مأساة تسجيل اللاعبين من جديد، التي كانت سببا في رحيله من الأساس قبل عامين.

كان ليونيل ميسى قد رحل عن برشلونة، بسبب عدم قدرة النادى على تحمل تعاقد جديد معه بسبب قواعد اللعب المالى النظيف فى الدورى الإسبانى، وانضم إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2021 بعقد مدته موسمين.

After Content Post
You might also like