تشييع جنازة الفنان مصطفى درويش بحضور نجوم الفن

شيع منذ قليل، جثمان الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، لأداء صلاة الجنازة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير، بمقابر طريق الفيوم.

وحضر عدد من الفنانين للمشاركة في الجنازة منهم، الفنان آسر ياسين، الفنان عمر السعيد والفنان حسن أبو الروس، إسلام إبراهيم، محود حافظ، أحمد داود وزوجته علا رشدي، هنادي مهنا.

وتوفي الفنان مصطفى درويش، خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز الـ 43 عاما، اثر توقف عضلة القلب، وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام

You might also like