رواف منى والزمازمة: نتكامل لخدمة أغلى وفد

“نتكامل لخدمة أغلى وفد”.. هكذا علقت شركة “الزمازمة” السعودية سقاة الحجيج، على الاجتماع التنسيقي الذي عقد مع شركة “رواف منى” لخدمات الطوافة، والتي ستكون مسؤولة عن استقبال وخدمة الحجاج المصريين بالمشاعر المقدسة خلال موسم حج 1444 هـ.

وعقد اللقاء بحضور وحيد فاضل نائب الرئيس التنفيذي لشركة رواف منى، ومدراء قطاع الإسكان بالشركة، ومن الجانب الأخر عبدالله قزاز الرئيس التنفيذي لشركة الزمازمة، وريان زمزمي نائب المشرف العام على أعمال الموسم، ووسيم إلياس نائب المشرف العام للشؤون الإدارية والمالية.

وتم خلال اللقاء بحث توحيد الجهود المشتركة والتكامل بين الجانبين لخدمة ضيوف الرحمن من المتعاقدين مع شركة رواف منى، كما تناول اللقاء آليات العمل المشترك في توزيع زجاجات مياه زمزم على الحجيج وفق الأوقات المتفق عليها، وعبر العاملين بالشركتين في سهولة ويسر، وتعهدت الزمازمة على تقديم الخدمة المميزة لحجاج رواف منى، وخاصة المصريين منهم، موضحة: “نتكامل لخدمة أغلى وفد.. ‏شركة الزمازمة تلتقي شركة رواف منى لخدمات الحجاج، لتجويد الخدمات ورفع مستوى التنسيق والتعاون”.

وكانت أصدرت شركة “رواف منى” لخدمات الطوافة، التابعة لشركة مطوفي حجاج إيران، بيانا صحفيا أكدت خلاله حرصها على تقديم أفضل الخدمات للحجاج المصريين خلال موسم حج 1444 هـ.

وقالت الشركة، إنها شرفت بالتعاقد مع غرفة شركات السياحة المصرية لخدمة الحجاج المصريين في مشعري عرفات ومنى، متابعة: “ونظرا لما يمثله قطاع الحج في دولة مصر الشقيقة من أهمية كبيرة فقد حرصت رواف منى في تعاقداتها على تلبية كافة طلبات غرفة شركات السياحة المصرية، باعتبارها الممثل الرسمي للشركات المصرية، وفقا لأنظمة الجهات ذات العلاقة في السعودية، وقد تكللت المفاوضات بالنجاح بتوقيع العقد، في ظل حرص الطرفين على تقديم أفضل الخدمات للحجاج بأفضل الأسعار”.

وأوضحت الشركة: “وقد قامت رواف منى فور توقيع العقد مع الغرفة، بالتوجه لوزارة الحج والعمرة، واعتماد العقد وادراجه على المسار، وتم التنسيق لاستلام الأراضي المخصصة لحجاج القطاع السياحي البالغ عددهم 16100 حاج، بكافة الفئات وبأماكن مميزة، وفي نفس مواقع موسم حج 1440 هـ، وتم استلام المواقع، وجاري التنسيق لاستلام المواقع الأخرى بعد انتهاء أعمال البنية التحتية، من الشركة المنفذة، كما تم التنسيق بشأن التغذية المقدمة لضيوف الرحمن، وإدراج باقات الخدمات أمام الشركات السياحية على المسار الإلكتروني لحجاج الخارج”.

After Content Post
You might also like