رواف منى تعلن خطتها للخدمة الميدانية وتتفقد مخيمات “الهند”

أطلقت شركة “رواف منى” للطوافة، التابعة لمؤسسة خدمات حجاج إيران، برنامج ⁧‫إثراء تجربة الحاج‬⁩، وأجرى ممثلو الشركة أولى لقاءات التوعية الصحية بسكن حجاج الهند لمركز 28، خلال تفقده بالتعاون مع إدارة تعزيز الصحة العامة بمجمع مكة الصحي، كما قدموا هدايا عينية ومنشورات توعوية صحية لحجاج الهند.

وأوضحت رواف، في بيان لها اليوم، أن الشركة أقامت دورة تدريبية بعنوان: فن التعامل مع مراكز الخدمة وضيوف الرحمن‬⁩، وذلك ضمن برامجها في تطوير وتدريب منسوبيها، وحضر الدورة عدد من منسوبي الشركة القائمين على متابعة الأعمال ميدانياً خلال موسم حج 1444 هـ.

وتم تدريب العاملين على معاونة البعثات الرسمية والشركات في معاينة سكن الحجاج والمخيمات، ومعالجة كافة الملاحظات التي قد توجه للشركة فورا، مع توزيع مراكز الخدمة الميدانية على المراقبين، ووضع آليات واضحة لتجويد العمل وتحسين الخدمة.

وشددت الشركة، على ضرورة سرعة معالجة المشكلات والملاحظات التي قد تظهر في مساكن الحجاج قبل الوصول، وكذلك دعم آليات صحة وسلامة الغذاء في المطابخ بالتعاون مع المراقبين، وكذا تفقد مساكن الحجاج قبل وأثناء الوصول واستمرار الخدمة الميدانية طوال موسم الحج.

After Content Post
You might also like