تسلا قيد المراجعة فى كاليفورنيا بشأن قضايا سلامة الطيار والإعلانات الكاذبة

شركة تسلا تواجه تحقيقًا جديدًا مع مكتب المدعي العام في كاليفورنيا كاليفورنيا
وتم إخطار المنفذ بالتحقيق من قبل مالك Tesla Greg Wester ، الذي تحقق من لجنة التجارة الفيدرالية في أغسطس 2022 حول مشكلة “الكبح الوهمية” في نظام القيادة الذاتية الكامل (FSD) وفقا لتقرير theverge.  
وتعود ادعاءات الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk حول قدرات سياراتها ذاتية القيادة بالكامل إلى عام 2016 عندما قال إن جميع سيارات Tesla EVs الجديدة ستحتوي على الأجهزة اللازمة لذلك. في الواقع ، تم تصديرها من نوفاها ، وتم تصديرها من الشركة.
وتمر Tesla بلحظة ، فاز بشكل فعال بحرب معيار الشحن في الولايات المتحدة. إنها أيضًا في كومة من المساواة القانونية والتنظيمية حول قضايا السلامة مع سياراتها.
كاليفورنيا ، كاليفورنيا ، كاليفورنيا ، كاليفورنيا ، كاليفورنيا ، تسحب الآلاف من سيارات الشركة لنفس السبب في الولايات المتحدة. ، بدأت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA).
هذا هو الملف ، وزارة العدل في المملكة العربية السعودية لشركة Tesla عن بعض الحوادث المميتة وغير القاتلة على البريد المجاور للقضية الطيار – وهي مشكلة يمكن أن تكون أكثر انتشارًا مما كان مفهومًا سابقًا.
كما تحقق من إصدار أحدث إصدار من 360 ألفًا ، الإصدار التجريبي من الإصدار الجديد من الإصدار التجريبي من الإصدار الجديد من شركة Teslas. المدعي العام.
After Content Post
You might also like