بالصور.. تدشين مكتب “الخطوط الإفريقية” بالسعودية لخدمة الحجاج والمعتمرين

شهدت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مراسم تدشين وافتتاح مكتب الخطوط الجوية الإفريقية (ليبيا)، بالمملكة، في خطوة هامة تسهم في دعم الخدمات المقدمة لحجاج ومعتمري بيت الله الحرام.

وجرت مراسم التوقيع بحضور إبراهيم عبد الكريم لياس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة الليبية الإفريقية للطيران، ووسام الإدريسي وكيل وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، وناصر تركي رئيس مجلس إدارة شركة “الأجواء الذهبية للسياحة والطيران” الدولية، وكيل عام الخطوط الجوية الإفريقية في المملكة العربية السعودية.

ومثل الخطوط الإفريقية في التوقيع على التعاقد أحمد الأمين التركي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء  المجلس، وأعضاء مجلس إدارة شركة الأجواء الذهبية الوكيل العام بالمملكة للخطوط الجوية الإفريقية، والمهندس اسماعيل محمد السعداوي  مدير الإدارة التجارية، وربيع المصراتي مدير الإدارة المالية، ولبيب بادي مدير إدارة الخدمات.

ووسط مشاركة موسعة من شركات السفر والسياحة بليبيا صاحبة الخبرات الكبيرة في الحج والعمرة، ومندوب عن الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، ومندوب عن شركة الخدمات الأرضية بمطار جدة، ومطار المدينة المنورة، جرت مراسم الإفتتاح في جو ودي وزعت خلاله  شهادات التكريم لموظفي المبيعات التابعين للادارة التجارية للخطوط  الجوية الافريقية وعلى وكلاء الشركة المتميزين تقديرا لخدماتهم  لزوار بيت الله الحرام.

وقال مدير الإدارة التجارية المهندس إسماعيل محمد السعداوي بأن هذا التكريم جاء نتيجة زيادة نمو مبيعات شركة الخطوط الجوية الافريقية خلال النصف الأول من عام 2023 بنسبة 35% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وكذلك زيادة عدد رحلاتها وخطة تشغيلها.

وأشار السعداوي، إلى أن الشركة لديها خطة عمل مستقبلية  تتمثل في التشغيل المجدول على مدار العام، كما تسعى لعقد اتفاقيات لنقل حجاج بيت الله الحرام لعام 2024 من ليبيا ودول أخرى.

وتعتبر شركة الخطوط الجوية الافريقية إحدى شركات التي تعمل تحت مظلة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة بمعية شركة أخرى تتبعها.

After Content Post
You might also like