تعليم المنوفية ينفي شائعة زيادة رسوم المجموعات المدرسية

 

 

نفي أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ما يتم تداوله  من وجود تعليمات بتحصيل مبالغ مالية من الطلاب نظير طباعة أوراق أسئلة الامتحانات الشهرية أو تحصيل مبالغ مالية من الطلاب تحت أي مسمى آخر.

 

 

 

وأوضح كما لم تصدر المديرية أية تعليمات بخصوص زيادة رسوم المجموعات المدرسية كما نؤكد دوما أن المديرية تشدد على الالتزام الكامل بالقرارات الوزارية والكتب الدورية والنشرات والتعليمات المنظمة الخاصة بالمجموعات المدرسية .

 

وأكد أيضا على عدم وجود متحدث رسمي باسم السيد مدير المديرية سواء بديوان المديرية أو دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها وجميع تعليمات وتوجيهات وقرارات المديرية تكون مكتوبة ويتم إرسالها لجميع الإدارات لتعميمها على المدارس ويتم نشرها والإعلان عنها على صفحة البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية وعلى صفحة إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

 

 

وأشار إلى أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة ومع اقتراب عقد الامتحانات الشهرية لصفوف النقل بمختلف المراحل على مستوى المدارس تردد شائعات حول تحصيل مبالغ من الطلاب نظير طباعة أوراق الأسئلة كما ترددت شائعات مغرضه بزيادة رسوم المجموعات المدرسية بأوامر من المديرية .

 

ويهيب بالجميع اتخاذ الحيطة والحذر من الإشاعات المغرضة التي تستهدف النيل من وحدة الصف وتكاتف وتعاون الجميع لإثارة البلبلة وإحداث الفرقة وزعزعة الثقة بين جميع قيادات العملية التعليمية وأولياء الأمور مع اتخاذنا لكافة الإجراءات القانونية ضد مروجي مثل هذه الشائعات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى