السعودية: شراكة دولية لدعم الخدمات الرقمية للسائحين

أعلنت شركة الاتصالات الدولية BICS الرائدة في دعم تكوين الشبكات والتواصل الرقمي والإلكتروني، عن توقيع عقد شراكة مع شركة “موبايلي”  السعودية، بهدف تحسين خدمات التجوال الدولي للسائحين الذين يزورون المملكة، ومنح مشتركي موبايلي اتصالاً سلسًا عند السفر داخل وخارج البلاد.

وتهدف الشراكة إلى دعم نمو موبايلي واستثمارها في المنطقة مع بدء تجاوز السياحة السعودية لمستويات ما بعد الوباء، كما يعد تعزيز السياحة في المملكة العربية السعودية جزءًا من خطة رؤية 2030 للبلاد، ويشمل ذلك الاستثمار في كل شيء، بدءًا من الاتصالات وحتى بناء الفنادق وغيرها من عوامل الجذب.

ويشير عبد القادر نجاة، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في BICS، إلى أن “تحسين جودة التجوال الدولي وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين النهائيين يتطلب جهدًا كبيرًا من قبل مشغلي شبكات الهاتف المحمول”.

ويواصل نجاح قائلاً: “من المنطقي أن يعهد المشغلون بهذا الأمر إلى شريك خبير مثل BICS، حيث يمكن الاستفادة من شبكتنا العالمية الموثوقة وخبرتنا الوفيرة للحصول على أفضل جودة وتجربة للمستخدم، وتتيح هذه الشراكة لموبايلي التركيز على المشاريع الإستراتيجية لتقديم خدمات لا مثيل لها لمشتركيها أينما كانوا في العالم”.

وأضاف عبد الله الغنيمي، نائب رئيس العمليات في موبايلي: “ستمكننا هذه الشراكة من تقديم خدمات تجوال عالية الجودة لعملائنا أثناء سفرهم من وإلى المملكة العربية السعودية، مما يضمن بقائهم على اتصال مع أحبائهم وأعمالهم في الوطن. وهذا جزء من جهود موبايلي لتقديم أفضل تجربة في السوق والمساهمة في تحقيق رؤية 2030”.

After Content Post
You might also like