بتوزيع الهدايا والألعاب.. إنجي علاء في زيارة دعم لأطفال مستشفى الناس

أجرت الكاتبة إنجي علاء زيارة انسانية لمستشفى الناس الخيري لتقديم كافة أوجه الدعم النفسي للأطفال من مرضى القلب ورسم البسمة على وشوشهم، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المشاهير ونجوم الفن ورموز السياسة والمجتمع لمؤازرة الأطفال في رحلة علاجهم.

وحرصت الكاتبة إنجي علاء على توزيع عدد من الهدايا والالعاب على المرضي في غرف الاقامة وفي العيادات الخارجية، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية معهم في جو حافل بالبهجة والطاقة الايجابية وذلك داخل غرف الألعاب التى أقيمت خصيصا للدعم المعنوي والترفيه عن الأطفال.

وأشادت إنجي علاء في جولتها بمستشفى الناس بالمستوى الطبي والخدمي الذي يقدم بأعلى معايير الجودة وبالمجان، مؤكدة على ضرورة بناء الوعي بشكل أكبر عن اسباب أمراض القلب وكيفية الوقاية منه.

من جهة أخرى تستعد إنجي إلى تجربة درامية جديدة من تاليفها، ويحمل مسلسلها الجديد اسم الراكون والمقرر عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٤ من بطولة زوجها الفنان يوسف الشريف ومن إخراج ماندو العدل.

الجدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادف للربح، وقامت منذ افتتاحها عام 2019 بتقديم ما يقرب من 303,322 خدمة طبية لـ 9,860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل انحاء مصر، حيث تفتح أبوابها لكل مرضى القلب وكذلك الجهاز الهضمي وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقاً لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالمياً.

 

 

After Content Post
You might also like