صور.. افتتاح الجناح السعودي بمعرض قطر الدولي للسياحة

افتتح اليوم، فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، الجناح السعودي المشارك بمعرض قطر الدولي للسياحة والسفر، والمقام في العاصمة القطرية الدوحة من 20 وحتى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

ويقام جناح السعودية على مساحة 250 مترًا مربعًا، ويضم منصات لمطوري المنتجات ومقدمي الخدمات السياحية في المملكة، ويحتضن مساحة خاصة لمقدمي الخدمات لضيوف الرحمن تحت مظلة “نسك”، المنصة الموحدة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما يتميز الجناح بطابع أصيل يعكس الثقافة السعودية الأصيلة.

ويشارك في جناح السعودية أكثر من 20 جهة وشركة سعودية، من مطوري الوجهات والمشاريع السياحية مثل نيوم، وكروز السعودية، والبحر الأحمر الدولية، بالإضافة إلى منظمي الرحلات والفنادق، وشركات السياحة والسفر، وشركات الطيران الوطنية، إلى جانب شركات العمرة وتنظيم الرحلات وتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

وقال فهد حميد الدين: “تعد المملكة العربية السعودية الوجهة الأسرع نمواً بالعالم، وصُنفت مؤخراً كأكثر الدول زيارة من قبل السياح في العالم العربي خلال العام 2022، ونتطلع أن تسهم هذه الشراكة في جذب مزيد من شرائح السياح وإلهامهم للقدوم والاستمتاع بالتنوع الطبيعي والمناخي والأجندة الثرية من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية”.

وأضاف: “نجدد الدعوة والترحيب بالسياح من كل أنحاء العالم، حيث انطلقت مؤخراً فعاليات وأنشطة موسم شتاء السعودية في العديد من مدن المملكة، مع أكثر من 11 ألف فعالية نوعية خلال الأشهر القادمة، كما أن زيارة المملكة أصبحت أكثر سلاسة وسهولة من أي وقت مضى بفضل التسهيلات المقدمة والتأشيرات الالكترونية المتنوعة بجانب تأشيرة المرور وتأشيرة العمرة الالكترونية التي تصدر بكل يسر من منصة نسك، إضافة لتأشيرة مجلس التعاون الخليجي المقرر إطلاقها خلال السنوات القليلة القادمة”.

After Content Post
You might also like