الحرمان من دخول الامتحان.. المدارس تحذر طلاب الشهادة الإعدادية 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية. اقترب موعد عقد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023- 2024، وفي هذه الأثناء حذرت عددًا من المدارس طلابها الذين لم يقوموا بتسليم استمارة التقدم لامتحانات هذا العام.

ونوهت المدارس عبر صفحتها الرسمية على موقع الـ فيس بوك، أنهم غير مسئولين عن تأخير الطلاب في تقديم الاستمارة فيما يتبعه عدم دخول الامتحان.

وشددت إدارة المدارس، أن الموعد الأخير لتلقي طلبات استمارة الصف الثالث الإعدادي غدًا الثلاثاء، بينما على الطلاب سرعة التوجه للمدرسة غدًا من أجل استيفاء أوراق استمارة الشهادة الإعدادية وإلا سيمنعوا من دخول الامتحان والمدرسة تخلي مسؤليتها عن أي طالب لم يقدم أوراق الاستمارة.

امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول

الأوراق المطلوبة للتقدم لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

من المقرر أن يقدم طلاب الصف الثالث الإعدادي الأورق المطلوبة للتقدم لـ امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالفصلين الأول والثاني من العام الدراسي الحالي 2023- 2024.

الأوراق المطلوبة

-شهادة ميلاد كمبيوتر 2 صورة.

– 7 صور حديثة خلفية بيضاء مطبوع تحتها الاسم.

– إيصال المصروفات الدراسية + صورتين من الإيصال.

– الاستمارة الإلكترونية.

– طابع تعليمي فئة 10 جنيهات.

امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول

وزير التعليم يقوم بزيارة تفقدية

وفي وقت سابق، فاجئ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرستين بحي الأسمرات بالقاهرة والعمرانية بالجيزة عقب زيارته دون علمهم، وذلك للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والالتزامات بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية.

After Content Post
You might also like