مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ «صدفة» بطولة ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج، البوستر الرسمي لمسلسلها «صدفة»، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، على إحدى قنوات المتحدة.

ونشرت ريهام حجاج البوستر الرسمي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: « مسلسل صدفة على قنوات المتحدة في رمضان (شهر الفرحة)، اللهم بلغنا رمضان على خير و اجعله فرج على أخواتنا و أمة المسلمين يا رب».

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى «فؤاد مهران» في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي «صدفة»، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها، حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟.

أبطال مسلسل صدفة
مسلسل صدفة، من بطولة كل من: ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل، خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

After Content Post
You might also like