30 دقيقة..التعادل السلبى يفرض نفسه وسط هجمات متبادلة بين الأهلى وشباب بلوزداد

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري المُقامة حالياً بإستاد 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها ، والتعادل السلبي يفرض نفسه.

ويُدير المباراة ، طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وضغط صاحب الأرض منذ بداية اللقاء وحاول الأهلي مُجاراة الفريق الجزائري الذي ظهر حماسياً ونشطاً للغاية.

تدريجياً نشط أداء الأهلي وأهدر أكثر من فرصة بعدما فشل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات في إستغلال هجمتين خطرتين للأحمر كان من الممكن التسجيل منهما لولا رعونة الثنائي.

و رد شباب بلوزداد بهجمة خطرة كاد من خلالها يسجل الهدف الأول مُستغلاً “لخبطة” من لاعبي الأهلي أمام مرمامهم لكن لاعب الفريق الجزائري يُسدد بعيداً عن الشباك.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وموديست

فيما يجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : رامي ربيعة ومحمود كهربا ورضا سليم وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وكريم فؤاد وكريم الدبيس.

أما الفريق الجزائري فيلعب المباراة ، بتشكيل ضم ، كلاً من :  أليكسيس جيندوز، حسين بن عيادة ، شعيب قداد ، معاد حداد  ، يوسف لعواقي ، عبد الرؤوف بن غيث ، حسين سامي  ، أكرم بوراس، عبد الرحمن مزيان ، ليونيل وامبا ومحمد بلخير

ويجلس على مقاعد البدلاء ، كلاً من : رضوان معاشو – زين الدين بوتمان – محمد بكير – جالو لامين – مامادو ساماكي – مختار بلكثير – عدلان قديورة  ومحمد عزي.

ويدخل الأهلي ، مباراة الليلة مُتربعاً على قمة المجموعة بـ5 نقاط يليه يانج أفريكانز في المركز الثاني بنفس الرصيد ثم يأتي شباب بلوزداد ثالثاً بـ4 نقاط وأخيراً ميدياما الغاني بنفس الرصيد.
After Content Post
You might also like