مرموش من صدمة أفريقيا إلى التألق مع فرانكفورت.. نجم المنتخب يوضح سر العودة

تحدث الدولي المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن شعوره عقب توديع بطولة كأس أمم أمم إفريقيا مع منتخب مصر من دور الـ16، ووجه الشكر لفريقه الذي احتوى حزنه قبل التألق بهز الشباك مرتين في 3 مباريات.

وتعرض منتخب مصر لصدمة فى كأس الأمم بعد إقصائه من دور الـ16 فى الوقت الذى سجل فيه مرموش هدفًا أمام غانا بمرحلة المجموعات

مرموش يتحدث عن سر التألق

وقال مرموش في تصريحات لقناة نادي فرانكفورت: “زملائي في فرانكفورت منحوني شعورا رائعا بعد العودة من أمم إفريقيا، بالتأكيد لم يكن الإقصاء من البطولة شعورا جيدا، لكنني في لحظتها قلت لنفسي علي أن أنسى الأمر وأبدأ من جديد، وأن أظهر للجميع أنني عدت لفرانكفورت بشكل قوي”.

أضاف: “سعيد لقدرتي على مساعدة الفريق، هذا هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي، ورغم إننا لم نتمكن من الفوز على فرايبورج، لكنني سعيد بالأداء بكل تأكيد، والآن سننظر إلى مهمة دوري المؤتمر الأوروبي لكي نضمن التأهل”.

وساهم الدولي المصري عمر مرموش فى تسجيل 19 هدفا مع فرانكفورت، خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، إذ سجل 14 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وقال مرموش: “أنا متحمس للغاية لمباراة سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس، إنها مرحلة خروج المغلوب، وأتمنى أن نستمر في المسابقة”.

وأشاد الموقع الرسمي للدوري الألماني “بوندزليجا” بالأداء المميز للنجم المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت خلال المباراة الأخيرة أمام فرايبورج ومساهمته في أهداف ناديه الثلاثة.

وقال الدوري الألماني عن عمر مرموش، “شارك بشكل مباشر فى أربع من تسديدات فرانكفورت العشر على المرمى وفي جميع أهداف اينتراخت الثلاثة“.

وأضاف التقرير، “للمرة الثانية في الموسم الحالي، جمع هداف فرانكفورت ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وسبق أن حققها في الجولة 14 في الفوز 5-1 على بايرن ميونخ“.

واختار الدوري الألماني عمر مرموش ضمن التشكيل المثالي للجولة 22 من لعبة فانتازي الدورى الألمانى بعدما استطاع التألق وقيادة فريقه لتقديم مباراة قوية في الجولة الأخيرة من المسابقة، وجمع 15 نقطة بعد أداءه المميز فى الجولة.

After Content Post
You might also like