المؤبد لشاب و5 إلى 10 سنوات لأشقائه لإتهامهم بقتل شاب بالفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة بالدائرة الثامنه برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين ، وهاني رمسيس، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بالسجن المؤبد للمتهم و5 سنوات للمتهم أحمد ق ع، ومعاقبه شقيقيه محمد بالسجن 10سنوات ، وعبد السلام بالسجن 7سنوات، بتهمة قتل شاب واستعراض القوة، وذلك في القضية رقم 1865 لسنة 2022 .
وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسام أنور رئيس مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغاً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، بمقتل شاب في العقد الرابع من العمر على يد جاره، ونشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية النصارية بنطاق المركز.

وانتقل ضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبينّ مقتل أشرف س ن، 40 عامًا، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشقاء حيث تلقي المجني عليه ضربة بآلة حادة على الرأس، خلال جلسة عُرفية بحضور كبار العائلات بقرية النصارية، لحل الخلاف بين العائلتين والذي نشب قبل الإفطار في رمضان بسبب لهو الأطفال.

وعقب مقتل أحد أفراد العائلتين، اجتمع أفراد عائلته حاملين الأسلحة البيضاء والشوم، وهرعوا إلى منزل أسرة القاتل، ونشبت مشاجرة بينهما، وقع خلالها العديد من المصابين، وقامت قوات الشرطة بالسيرة علي المشاجرة وضبط المتهمين وأخذوا النيابة التي تولت التحقيق. أحالتهم الي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

After Content Post
You might also like