جوارديولا: مواجهة بورنموث دائماً ما تكون صعبة

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، أن مواجهة بورنموث دائماً ما تكون صعبة بسبب طريقة اللعب الخاصة بالخصم، حيث يتقابل الفريقان وجها لوجه غدا السبت، فى الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة، “دائما ما تكون مواجهة بورنموث صعبة بسبب الطريقة التي يلعب بها، إنهم عدوانيون ومنظمون بشكل جيد وفريق جيد للغاية”، مضيفا “اهتمامي بمانشستر سيتي فقط ولا أهتم بباقي الفرق”.

وأضاف جوارديولا “الأمر مختلفا تماما عندما لعبنا أمام الفريق في استاد الاتحاد، عندما واجهنا بورنموث في مباراة الدور الأول، تغير طريقة لعبهم في الشوط الثاني عندما فهموا ما احتاجه المدرب وقدموا أداء جيدا حينها”.

وأوضح مدرب مانشستر سيتي “ستكون مواجهة صعبة وسنركز عليها وعلى المباريات القادمة، عندما يكون لديك جدول مباريات مثل ذلك وتلعب كل ثلاث أيام في مختلف البطولات منذ سنوات عديدة، فإن أفضل طريقة هي التفكير فقط في المباراة التالية وهي بورنموث والباقي سيأتي”.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56  نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 58 هدفًا وتلقي 26 هدفا.

After Content Post
You might also like