الزمالك يفتش عن استعادة الانتصارات أمام الداخلية فى دورى «nile»

يلتقى فريقا الزمالك والداخلية فى السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دورى «nile» فى لقاء يبحث فيه كلا الطرفين عن تحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط لتحسين موقفهما فى جدول الترتيب خاصة أن الفارس الأبيض يحتل المركز 14 برصيد 12 نقطة بينما يحجز الداخلية المركز 17 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ويبحث البرتغالى جوزيه جوميز عن أول انتصار محلى مع الزمالك أمام الداخلية بعد التعادل السلبى مع الإسماعيلى فى الجولة 13 بالدورى، خاصة أن هذا الفوز سيعدل من موقف الفريق الأبيض فى ترتيب جدول دورى «nile».

ويستعيد الزمالك خدمات ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر خلال مواجهة الداخلية، بعدما غاب اللاعبون الثلاثة عن مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الأفريقية، نظرًا لمشاركتهم الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز فريقهما السابق والأخير مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.

وفى ذات السياق تأكد جاهزية أحمد مصطفى “زيزو” للمشاركة مع الزمالك فى مباراة الداخلية بعدما كان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن التواء فى الكاحل فى مباراة أبو سليم الماضية بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالكونفدرالية قبل أن يعلن اللاعب جاهزيته للمباراة وتعافيه من الإصابة ونفس الحالة بالنسبة للمدافع مصطفى الزنارى بعد شفائه من إصابة عضلية.

وركز الجهاز الفنى للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الداخلية لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة فى صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى فريق الداخلية وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك كالتالى: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، عمر جابر، أحمد فتوح، خط الوسط: نبيل دونجا، سيف جعفر، عبد الله السعيد، زيزو، ناصر ماهر، الهجوم: ناصر منسى.

After Content Post
You might also like