إطلاق سراح بطلة مسلسل Euphoria بعد اعتقالها بساعات بسبب فلسطين

أفادت تقارير جديدة أنه تم إطلاق سراح الممثلة الشابة هانتر شيفر بطلة مسلسل Euphoria، بعد اعتقالها أمس بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك.

ارتدت شيفر ومتظاهرون آخرون قمصانًا سوداء كتب عليها “وقف إطلاق النار الآن” و”ليس باسمنا”، بينما كانوا يهتفون “فلتعيش غزة” وشعارات أخرى أثناء دخول موكب بايدن إلى المنطقة.

وكانت قد اعتقلت شيفر بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك، حيث تم اعتقال شيفر، التى تلعب دور جولز فون فى العمل الذى يعرض على شبكة HBO، خلال احتجاج مع 50 ناشطًا آخر خارج مركز روكفلر 30 التابع لشبكة إن بى سى فى المدينة.

ويعتقد أن الاحتجاج كان يهدف إلى تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night مع سيث مايرز في المبنى، وكانت المجموعة، التى تمثل الصوت اليهودى من أجل السلام، تدعو إلى وقف إطلاق النار على غزة.

الصوت اليهودى من أجل السلام هى منظمة يسارية أمريكية تدعم حملة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات ضد إسرائيل، ولم تعلق شيفر على ما حدث.

تم عرض الموسم الأول من Euphoria لأول مرة في عام 2019، ووصل الموسم الثاني في عام 2022، ومن المتوقع إصدار الموسم الثالث في وقت ما من العام المقبل 2025، وهذا سيؤد هذا إلى فترة ست سنوات عبر تواريخ الإنتاج للمسلسل الذي يتم تحديده خلال ثلاث سنوات من بعضها البعض.

 

After Content Post
You might also like