خطوات.. كيف تجعل Siri تقرأ الرسائل لك بلغة أخرى

في iOS 17.4، الذي سيأتي في مارس 2024، هناك ميزة جديدة تمكن Siri من قراءة الرسائل الواردة إليك باللغة (اللغات) التي تختارها، سابقًا في نظام التشغيل iOS 17، كان تفاعل ‌Siri‌ مع الرسائل مقتصرًا على خيار واحد – قدرة ‌Siri‌ على إرسال رسائلك التي تمليها تلقائيًا دون أن يطلب منك تأكيدها أولاً، وفقاً لموقع macrumors.

ومع ذلك، في iOS 17.4، يمكن لـ ‌Siri‌ أيضًا قراءة الرسائل لك بلغة أخرى مختلفة عن اللغة الأساسية التي تستمع إليها ‌Siri‌ وتستجيب بها، إنه خيار رائع إذا كنت ثنائي اللغة أو كنت تتعلم لغة جديدة.

بفضل الإعداد الجديد، يمكنك الاختيار من بين أي من اللغات التالية:

عربي – الصينية – دانماركي – الهولندية – الفنلندية

الفرنسية – الألمانية – اللغة العبرية – الإيطالية

اليابانية – الكورية – البرتغالية – الروسية

الإسبانية – التايلاندية – اللغة التركية

لاحظ أنك لا تقتصر على لغة واحدة فقط – يمكنك اختيار عدة لغات إذا كنت تفضل ذلك، فيما يلي كيفية تمكين الإعداد على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 17.4 أو الأحدث.

1- افتح تطبيق الإعدادات.

2- اضغط على سيري والبحث

3- اضغط على المراسلة مع سيري.

4- ضمن “قراءة الرسائل”، اضغط فوق إضافة لغة، ثم حدد لغة لإضافتها وانتظر حتى يتم تنزيلها.

يستغرق تنزيل معظم اللغات دقيقة واحدة فقط أو نحو ذلك، اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت، بمجرد تثبيت اللغة، اضغط عليها في القائمة ويمكنك الاختيار من بين أي أصناف وأصوات اختيارية حيثما كان ذلك متاحًا، لاحظ أنه يمكنك إضافة أكثر من لغة إلى القائمة، وذلك ببساطة عن طريق الضغط فوق “إضافة لغة” مرة أخرى.

إزالة لغة

من السهل إزالة لغة من قائمة ‌Siri‌، ما عليك سوى التمرير سريعًا نحو اليسار عبر اللغة، ثم الضغط فوق زر الحذف الأحمر الذي يظهر.

After Content Post
You might also like