وفاة ماك ابن النجم العالمى جاري سينيس بسبب السرطان

أعلن النجم العالمى جاري سينيس، بطل فيلمي Forrest Gump وApollo 13، عن وفاة ابنه ماك عن عمر يناهز 33 عاماً، ونشر على الموقع الإلكتروني لمؤسسة Gary Sinise أن ماك توفي في 5 يناير الماضى متأثرا بنوع نادر من السرطان.

وكتب سينيس: “مثل أي عائلة تعاني من مثل هذه الخسارة، نشعر بالحزن الشديد ونتعامل مع الأمر بأفضل ما نستطيع، كآباء، من الصعب جدًا فقدان ابن ، قلبي يتوجه إلى كل من عانوا من خسارة مماثلة، وإلى أي شخص فقد أحد أفراد أسرته”.

وتابع سينيس قائلا:”إنه أمر مفجع، وهو أمر صعب، استمرت معركة عائلتنا مع السرطان لمدة خمس سنوات ونصف، وأصبحت أكثر صعوبة مع مرور الوقت، بينما تتألم قلوبنا من افتقاده، نشعر بالارتياح عندما نعلم أن ماك لم يعد يعاني، وقد ألهمتنا وتأثرنا بالطريقة التي تمكن بها من التعامل معه، لقد خاض معركة شاقة ضد السرطان الذي ليس له علاج، لكنه لم يتوقف أبدًا عن المحاولة”.

وانهى سينيس بيانه قائلا:”كان ماك يحب الأفلام، وكنا نخبره دائمًا أنه يذكرنا بالجندي في نهاية الفيلم الاستثنائي 1917، وهو يركض في ساحة المعركة، وتنفجر القنابل من حوله، وتسقطه أرضًا واحدًا تلو الآخر، ومع ذلك فهو يستمر في العودة، رافضًا الاستقالة ومستمرًا في الركض للأمام.”

تم تشخيص إصابة ماك، واسمه الكامل ماكانا أنتوني سينيس، بالورم الحبلي في عام 2018، وهو شكل نادر من سرطان العمود الفقري وصفه والده بأنه سرطان “واحد في المليون”، ويعتقد أنه يؤثر فقط على حوالي 300 شخص سنويا في الولايات المتحدة.

قام ماك أيضًا بعزف الطبول، بما في ذلك مع فرقة والده Lt. Dan Band في بعض الأحيان، وكتب جاري أن ماك كان “عازف طبول استثنائيًا” لأنه يتذكر “الأوقات الرائعة، الأب والابن، كانا يتأرجحان معًا من أجل القوات”.

في العام الماضي، بدأ ماك، وهو طالب موسيقى سابق، في تأليف مقطوعة بعنوان “Arctic Circles”، على الرغم من القيود الجسدية الناجمة عن مرضه. أكمل مع أعضاء فرقة الملازم دان الأغنية التي يمكنك سماعها أعلاه.

تم تسمية فرقة Lt. Dan Band على اسم دور سينيس في دور الملازم دان تايلور في فيلم روبرت زيميكيس المحبوب عام 1994 Forrest Gump، كانت الشخصية هي قائد فصيلة شخصية توم هانكس في حرب فيتنام والذي أنقذه جامب وأصبح فيما بعد صديقه المقرب.

After Content Post
You might also like