مبارزة تمثيلية إبداعية بين صبا مبارك وأحمد فهمى فى مسلسل بين السطور

بعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور، تتصدر تريند تويتر دائما ويتحدث المغردون ورواد السوشيال ميديا عن أحداث المسلسل وأداء النجوم وطريقة تمثيلهم وتعبراتهم ويردون معرفة من وراء قتل “جيمى” محمد علاء.

وشهدت الحلقة 22 من المسلسل، مبارزة تمثيلية إبداعية بين النجمة صبا مبارك والنجم أحمد فهمى بعد خروجها من النيابة لاتهامها بقتل جيمى “محمد علاء” وطريقة مواجهتهما لبعضهما البعض، وكم المشاعر التى ظهرت فى المشهد و بكاءهما فى المنزل ومعاتبه أحمد فهمى لصبا مبارك بكل التعبيرات، ومن التعليقات:” أثرتوا فينا أوى الحلقة رائعة، ايه الموهبة دى، خلتونا نعيط معاكم، ادائكم عظمة، إبداع المسلسل”.

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل بين السطور للنجمة صبا مبارك، الكثير من الأحداث، والتي كان أهمها إقالة الإعلامية الشهيرة هند سالم، التي تقوم بشخصيتها النجمة صبا مبارك في الحبكة الدرامية، بعد أن تأثرت سمعتها على أثر اتهامها في قضية قتل حبيبها السابق.

وضمت الحلقة الـ 22 من المسلسل الذي يعرض عبر شاشة قنوات ON، مشهد توديع “هند سالم” لجمهورها على الهواء، حيث إنها تلعب شخصية إعلامية شهيرة في المسلسل، في مشهد مؤثر وحزين، وفي ظهور استثنائي لبرنامجها “بين السطور”، تخرج هند سالم إلى جمهورها على الهواء مباشرة، وهي تلقي عليهم خبر توقفها عن تقديم البرنامج وسط دموعها.

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

After Content Post
You might also like