أمير كرارة يشوق جمهوره لـ مسلسل بيت الرفاعى: استنونى على Watch it فى رمضان

شوق النجم  أمير كرارة ، جمهوره لـ مسلسل بيت الرفاعى، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، حصرياً على قناة ON، حيث طرحت منصة Watch it فيديو للنجم أمير كرارة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” من داخل الكواليس وقال خلاله: “استنوني على Watch it في رمضان”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد طرحت البرومو الرسمي لـ مسلسل بيت الرفاعي  بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه على شاشات المتحدة في رمضان المقبل، من إخراج أحمد نادر جلال، واحتوى البرومو على صراعات بيت الرفاعى بين الأشقاء والأقارب على الميراث وكبار العائلة.

مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن أمير كرارة قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل “سوق الكانتو” وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندى موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

After Content Post
You might also like