جوميز: أتمنى حصد أول بطولة مع الزمالك على حساب الأهلى بنهائى الكأس

قال البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك ، إن الأهلى فريق كبير ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، متمنياً أن يحصد أول بطولة مع القلعة البيضاء على حسابهم في المباراة المقرر لها 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر بالسعودية.
وأكد جوميز خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” أنه سيحضّر جيداً لمواجهة الأهلى بنهائى الكأس، مشيراً إلى أن التاريخ دائماً يذكر النتائج ولا ينظر إلى الأداء الجيد، موضحاً أن هدف الأول يتمثل في التتويج بلقب كأس مصر.
وأوضح جوميز أنه يعمل على أن يكون جزءا من تاريخ نادى الزمالك، لافتاً إلى أنه يسعى إلى تحضير اللاعبين بشكل لهذه المباراة المهمة، مؤكداً أن مباراة نهائي الكأس الجمهور المصري كلها ينتظرها وستكون محط أنظار الجميع.
وتحدث جوميز عن الفوز الذى حققه على حساب الداخلية قائلاً: “المباراة كانت صعبة وينقصنا فقط ترجمة الفرص إلى أهداف بعد الاستحواذ والسيطرة الكاملة على المباراة”، مختتماً: “أغلقنا صفحة مباراة الداخلية ونستعد لمواجهة سوار الغينى بالكونفدرالية”.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الداخلية بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دورى nile.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبعة هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

After Content Post
You might also like