“سفير الدولية” تشارك ببورصة برلين السياحية ITB2024

‎شاركت “سفير الدولية” لإدارة الفنادق و المنتجعات احدى الشركات التابعة لشركة الفنادق الكويتية في فاعليات بورصة برلين في الفترمن 5-7 مارس 2024 .

وتعد برصة برلين من اهم المعارض الدولية المتخصصة في في مجال السياحة و السفر و قد انعقد االمعرض بمشاركة ممثلين عن 181 دولة وأكثر من 10 الاف عارض و عدد كبير جدا من الزائرين بالاضافة الى تغطية إعلامية ضخمة لهذا الحدث الهام.

‎و قد حرصت إدارة شركة سفير على المشاركة في بورصة برلين حيث تعد أكبر معرض وملتقى سياحي يجتمع فيه ممثلي دول العالم من صانعي القرار وزارات وشركات سياحة وطيران و شركات الفنادق العالمية كما انها منصة لعرض كل ما هو حديث ، من المنتجات السياحية الجديدة الى احدث التقنيات التي تم تطبيقها في مجال السياحة و الفندقة كما انها فرصة لعقد الاجتماعات والاتفاقيات مع شركاء العمل.

ويرى في الصورة أحمد عيسى وزير السياحة مع كلا من حسين شكري المدير التنفيذي للعمليات بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات و مدير عام فندق سفير القاهرة واحمد سليط رئيس قطاع تطوير الأعمال وجلال فرج المدير التنفيذي لإدارة الإيرادات و التوزيع بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات ووائل حبيب مدير عام منتجع سفير دهب اثناء فاعليات افتتاح بورصة برلين

After Content Post
You might also like