البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة شهر رمضان

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية لحاملي بطاقاتVISA  الائتمانية من البنك العربي وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الحملة في إطار سعي البنك لتقديم عروض قيمة ومميزة لعملائه تواكب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم، لا سيما خلال الشهر الفضيل.

وتتيح الحملة والتي تستمر حتى 15 ابريل 2024 لحاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي استرداد نقدي بنسبة 10% من قيمة مشترياتهم وبحد أقصى 5000 جنيه مصري عند استخدام بطاقاتVISA  الائتمانية من البنك العربي للتسوق من المحلات المتضمنة بالحملة في مصر والتي تضم السوبرماركت، المطاعم ومحلات المخبوزات.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “يأتي إطلاق هذه الحملة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك لتقديم قيمة مضافة لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية عند تسوقهم لدى أي من المتاجر المتضمنة بالحملة في مصر”. وأضاف: “نسعى دوماً في البنك العربي إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات عملائنا، وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم وتطلعاتهم عبر المواسم المختلفة خلال العام”.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق “عربي موبايل” والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، والاستفادة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، والاستفادة من خدمة التقسيط المريح

After Content Post
You might also like