طيران الاتحاد يعلن مد خطوطه إلى القصيم السعودية

أعلنت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران اليوم، عن إضافة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية إلى قائمة وجهاتها ليصل عدد الوجهات التي تصل إليها رحلات الشركة بالمملكة إلى 4 وجهات، ويأتي ذلك في خطوة تهدف إلى توسيع شبكتها، وتعزيز رحلات الربط في منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب بيان للشركة، فإنه من المقرر، أن تقوم الاتحاد بتوسيع نطاق حضورها من خلال إطلاق رحلات جوية إلى واحدة من أكثر المناطق جاذبية في المملكة العربية السعودية، واعتباراً من 15 يونيو 2024، ستربط الاتحاد للطيران مطار زايد الدولي في أبوظبي مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي في القصيم مع أربع رحلات أسبوعية موسمية

وقال آريك دي، رئيس شؤون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، بل هو أيضًا احتفال بمرور 20 عامًا على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “تتوافق هذه الخطوة مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة، مثل القصيم.. نحن فخورون بتوسيع خدماتنا داخل المملكة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين لتجربة ضيافتنا وخدماتنا الشهيرة”.

واعتبارًا من 15 يونيو تبدأ “الاتحاد للطيران” بزيادة عدد رحلاتها إلى عدد من الوجهات الرئيسية، وإطلاق رحلاتها الجديدة إلى كل من أنطاليا وجايبور والتي تم الإعلان عنها في فبراير الماضي.

وستتم زيادة الرحلات الأسبوعية إلى ثيروفانانثابورام وعمان والقاهرة بمقدار ثلاث رحلات، ليصل مجموعها إلى 10 و14 و24 رحلة على التوالي، فيما سيبلغ عدد الرحلات إلى كراتشي 17 رحلة أسبوعية و20 إلى كولومبو.

ويسهم التوسع الأخير في زيادة 33 % لإجمالي رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية، حيث ارتفع من 642 في الصيف الماضي إلى 855 في عام 2024، وزيادة عدد الوجهات من 65 إلى 76 وجهة.

After Content Post
You might also like