تعرف على الاجنحة الفائزة في معرض دبي السياحي

فاز جناح “حياكم” من أبوظبي بجائزة أفضل تصميم جناح (أكثر من 150 متر مربع) في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم الخميس 9 مايو. حاز الجناح المشارك على إشادة كبيرة من لجنة تحكيم سوق السفر العربي لتصميمه الأنيق واستخدامه المبتكر للمواد المعاد تدويرها والمستدامة.

وعن  فئة أفضل تصميم لجناح (50-150 متر مربع)، اختارت لجنة التحكيم شركة “إكسبلورتك” لجناحها المثير للإعجاب المكون من طابقين وجهودها لتشجيع الشركاء من الشركات الناشئة. وفي الوقت نفسه، فازت إدارة مدينة بانكوك بجائزة أفضل تصميم جناح (أقل من 50 مترًا مربعًا) لتصميمها التقليدي والملون واستخدامها الفعال للمساحة.

وفي سوق السفر العربي، فاز جناح شركة القدية للاستثمار بجائزة أفضل استخدام للتكنولوجيا. وقد أشادت لجنة التحكيم بالترفيه الرقمي التفاعلي الذي قدمته الشركة، والذي يتيح للزوار تجربة تجربة ما يشبه أن يكونوا جزءًا من مشروع ضخم يجري التخطيط له في المملكة العربية السعودية.

وذهبت جائزة أفضل جناح مستدام لمعرض سوق السفر العربي 2024 إلى شركة العلا، التي أولت اهتمامًا خاصًا بإعادة استخدام المواد مثل السجاد. وقد أدرجت العلا سلسلة من رموز الاستجابة السريعة لمنح الوفود المشاركة معلومات حول الأسباب المتعلقة بالاستدامة وراء خيارات التصميم المختلفة. كما أشادت لجنة التحكيم أيضًا بتعهد العلا بتعويض الانبعاثات الناتجة عن جناحها ونهجها في مشاركة الزوار، حيث تم غرس شجرة واحدة لكل مشارك خلال المعرض.

ذهبت جائزة أفضل منصة أعمال لهذا العام إلى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية. وقد تم تكريم الهيئة العربية السعودية للسياحة لعرضها الفعال لوجهات متعددة، بما في ذلك مناطق الاجتماعات، والمناطق المخصصة لثقافة البلاد وثروة من نقاط المعلومات.

وفي فئة أفضل تصميم جناح (أكثر من 150 متراً مربعاً)، فازت طيران الإمارات أيضاً عن تصميمها المبتكر الذي سمح للوفود بدخول الجناح من أي اتجاه.

وقال دانيال كورتيس، مدير معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط:

“كان من الصعب للغاية تحديد الفائزين النهائيين من بين العديد من الفئات في جوائز أفضل جناح لهذا العام. وأود أن أشكر لجنة التحكيم المستقلة على وقتهم وجهدهم وأهنئ جميع الفائزين هذا العام والعارضين الذين حصلوا على إشادة كبيرة”.

الفائزون بجائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي 2024

– أفضل تصميم جناح أقل من 50 متر مربع – بانكوك سيتي هول (AS7555)

– أفضل تصميم جناح بين 50 و150 متر مربع – إكسبلور تيك (TT4250)

– أفضل جناح أكثر من 150 متر مربع – حياكم أبوظبي (ME0750، ME0720)

– أفضل جناح للأعمال – الهيئة العامة للسياحة في المملكة العربية السعودية (ME1820، ME1730)

– أفضل جناح خاص بالأجنحة: فلاي دبي (ME1020)

– أفضل استخدام للتكنولوجيا: شركة القدية للاستثمار (ME1780)

– أفضل منصة مستدامة: شركة العالم

After Content Post
You might also like