عمومية غرفة الفنادق تنتخب عضوا واحدا لاستكمال مجلس الإدارة

 

انطلقت ظهر اليوم الأربعاء، انتخابات مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، على هامش الجمعية العمومية التي تجرى أعمالها بأحد فنادق القاهرة، وتشهد انتخاب مجلس الإدارة ومندوبي الغرفة بالجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية.
وتجرى الانتخابات بحضور محمد حجاج مدير عام التفتيش على الفنادق والمنتجعات السياحية بوزارة السياحة والآثار، ومحمد عامر مدير عام الإدارة المركزية بوزارة السياحية، ومن المقرر أن يتم انتخاب عضو واحد فقط بمجلس الإدارة عن فئة “فنادق محافظات أخرى”، ويتنافس عليه مرشحان هما صابر عبد الوارث واشرف ميشيل.
فيما فاز بالتزكية كلا من: محمد ايوب على مقعد الفنادق العائمة، وماجد انطوان على مقعد دون الأربع نجوم محافظات اخرى، وبيتر ناثان على مقعد ٤،٥ نجوم لمحافظة جنوب سيناء، ومحمد الشاعر على مقعد ٤،٥ نجوم عن محافظة البحر الأحمر، وانطوان غزال على مقعد فنادق دون ٤ نجوم لمحافظات أخرى، كما فاز أدهم جرانة عن فنادق البحر الأحمر فئة دون ٤ نجوم، وجيفارا الجافي عن جنوب سيناء.
ومن المقرر أن يتنافس ١٠٠ مرشح بينهم إيهاب عبد العال وحبيبة الشاعر، على ٥٠ مقعدا لتمثيل الغرفة في الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية.

After Content Post
You might also like