نجاح ساحق لقائمة الشاعر والشيتي بالفنادق.. وسقوط مدوي للمنافسين

حققت القائمة المشتركة لكل من رجلي الأعمال الشهيرين حسام الشاعر و حامد الشيتي نجاحا ساحقا في انتخابات مندوبي غرفة الفنادق في عمومية اتحاد الغرف السياحية.

ومن أصل 50 مرشح فازوا بتمثيل غرفة الفنادق في عمومية الاتحاد، حصلت القائمة المشتركة لحسام الشاعر و حامد الشيتي والتي تضم عدد من مديري مجموعة صن رايز الفندقية المملوكة للشاعر ومديري فنادق الشيتي وبعض المناصرين لهما على 41 مقعدا.

وتفرقت المقاعد التسع الأخرى بين مرشحين متفرقين غير محسوبين على قوائم أو تكتلات أو علامات فندقية كبرى , ويعد النجاح الكبير للقائمة دعما كبيرا لحسام الشاعر الذي أعلن اعتزامه الترشح لرئاسة اتحاد الغرف السياحية
وكانت المفاجأة المدوية في سقوط مرشحي بعض سلاسل الفنادق الشهيرة الكبرى وفي مقدمتهم مجموعة بيك الباتروس المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي والتي رشحت 18 من مديري ومسئولي المجموعة لم ينجح منهم أحد.
تعد تلك هي المرة الأولى التي تشهد إنتخابات غرفة الفنادق خاصة في مندوبيها لدى اتحاد الغرف السياحية تلك المنافسة، فقد كان المتعارف عليه فوز مرشحي الغرفة في عمومية اتحاد الغرف السياحية بالتزكية.

إلا أن الجميع فوجئ بمجموعات فندقية كبرى ترشح عدد من مسؤوليها في الانتخابات وكان أبرزهم مجموعة ” صن رايز الفندقية ” المملوكة لـ حسام الشاعر، و شتيجنبرجر وغيرها من العلامات الفندقية المملوكة لحماد الشيتي , ومجموعة بيك الباتروس المملوكة لكامل أبو علي بجانب عدد من المرشحين لباقي الفنادق الثابتة والعائمة وغيرها , ليصل العدد إلى 100 مرشح تنافسوا على 50 مقعد
وقبل الانتخابات بأيام قليلة اتفق كل من حسام الشاعر وحامد الشيتي على إعداد قائمة موحد من مرشحيهم وعدد من المتحالفين معهم،  ونجحت تلك القائمة بالفعل في الحصول على 41 مقعدا من أصل 50 مقعد وهو ما يعد نجاحا كبيرا لهما.

After Content Post
You might also like