طيران الامارات تعلن عن عروض الصيف لعملائها

اأطلقت طيران الإمارات عروض عطلات متميزة للمسافرين إلى دبي هذا الصيف. وسيستمتع جميع عملاء طيران الإمارات، الذين لديهم تذكرة ذهاب وعودة، بدخول مجاني إلى بعض من أفضل مناطق الجذب في المدينة، مما يوفر لهم عطلة استثنائية وتحقيق وفورات كبيرة من حيث التكلفة، علاوة على ذلك، يمكن لعملاء طيران الإمارات، الذين يسافرون إلى دبي أو عبرها، استخدام بطاقة صعودهم إلى الطائرة للاستمتاع بخصومات حصرية في مجموعة واسعة من المتاجر وأماكن الترفيه والمطاعم، بالإضافة إلى معالم الجذب الشهيرة والمنتجعات الفاخرة، حيث تتنوع التجارب التي تناسب الجميع من المغامرات الشيّقة إلى عروض التسوّق الاستثنائية في جميع أنحاء دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

تجارب لا تُنسى خلال فصل الصيف مع طيران الإمارات

يتاح هذا العرض الرائع خلال الفترة من 22 مايو 2024 إلى 11 يونيو 2024 ويسري للسفر من 25 مايو 2024 إلى 31 أغسطس 2024، ويشمل الدخول إلى منصة المراقبة في ذا فيو في نخلة جميرا، تجربة عالم آية، متنزه دبي باركس آند ريزورتس الترفيهي وحديقة وايلد وادي المائية.

سواءً كنتم تسافرون بمفردكم أو كمجموعة أصدقاء أو برفقة العائلة، استمتعوا بعطلتكم الصيفية في دبي من خلال التجارب مميزة التالية:

  • دبي باركس آند ريزورتس – هذا الصيف، تتيح طيران الإمارات للمسافرين دخولاً مجانياً إلى واحدة من الحدائق الترفيهية الرائدة التي يختارونها. ابدأوا مغامرة كرة قدم مشوّقة في حديقة ألعاب عالم ريال مدريد، أو أطلقوا العنان للمرح في حديقة ليجولاند دبي أو حديقة ليجولاند المائية، أو عيشوا أجواء فيلم هوليوود المفضل لديكم في مدينة ملاهي موشنجيت دبي.*
  • حديقة وايلد وادي المائية – تغلبوا على الحرارة هذا الصيف في حديقة وايلد وادي المائية المدهشة. سواء كنتم ترغبون في رحلة للاسترخاء في النهر الكسول أو تبحثون عن مغامرة ممتعة على الزلاقات المائية، هناك دوماً أنشطة تناسب الجميع.
  • عالم آية – وسّعوا آفاقكم واستعدوا لاستكشاف الجمال الطبيعي للكون الغامض في عالم آية. ستأخذكم هذه الحديقة الترفيهية والتجربة المبتكرة في رحلة من الرهبة والفضول عبر بيئاتها التفاعلية النابضة بالحياة. شاركوا في الاستكشاف وانطلقوا بين المراصد السماوية، وتجوّلوا عبر الحدائق المتوهجة بالأضواء واعبروا الأنهار الممتدة إلى ما لا نهاية في هذا المعرض التفاعلي الجذّاب.
  • ذا فيو في نخلة جميرا – استمتعوا بالمناظر الخلابة لأفق دبي الشهير من برج نخلة جميرا دون أي تكلفة عند السفر مع طيران الإمارات. تقع منصة ذا فيو على ارتفاع 240 متراً، وتوفر موقعاً مثالياً للاستمتاع بإطلالة شاملة على دبي ومعالمها الشهيرة.

يمكن للمسافرين المطالبة برمز دخول مجاني لمرة واحدة لكل وجهة ترفيهية لجميع الركاب في الحجز عبر تطبيق الرمز “EKDXB25” عند حجز الرحلات على Emirates.com أو من خلال تطبيق طيران الإمارات. أما بالنسبة للحجوزات التي تتم عبر وكلاء السفر أو مكاتب تذاكر طيران الإمارات أو مركز اتصال طيران الإمارات، سيحتاج المسافرون إلى إرسال بريد إلكتروني إلى mailto:[email protected] مع رقم سجل المسافر PNR وتاريخ الوصول إلى دبي ورقم هاتف الاتصال وأسماء جميع الركاب لاستلام رموز الدخول الفريدة الخاصة بهم.

ماي إيميريتس باس

لإضافة المزيد من التشويق وتعزيز تجربة السفر خلال فصل الصيف، يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستفادة من الخصومات والمكافآت باستخدام بطاقة “ماي إيميريتس باس”. اعتباراً من 1 مايو 2024 حتى 30 سبتمبر 2024، ستضمن “ماي إيميريتس باس” لعملاء طيران الإمارات مغامرات لا تُنسى خلال فصل الصيف في دبي مع مجموعة متنوعة من العروض الحصرية.

وتتيح طيران الإمارات لعملائها خصومات خاصة على تذاكر الدخول لأفضل مناطق الجذب في دبي، من حدائق الألعاب المائية وحتى تجربة “قمة البرج” في برج خليفة أعلى منصة مراقبة في العالم.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمتاع بهذه العروض الحصرية بسهولة عبر إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة، ورقيةً أو رقميةً، وإثبات هوية في الأماكن المشاركة.

ويتعين على العملاء الذين أنجزوا إجراءات سفرهم عبر الإنترنت وقاموا بتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف المتحرك إلى تطبيق طيران الإمارات أو المحفظة، أن يتذكروا التقاط صورة للشاشة لعرضها في الأماكن المشاركة، حيث ستختفي من التطبيقات بمجرد وصولهم.

عودة مفاجآت صيف دبي

يعود مهرجان مفاجآت صيف دبي هذا الموسم بتجارب رائعة ومشوّقة للزوار من جميع الأعمار. فعلى مدار 65 يوماً، يوفر المهرجان عروضاً لا تضاهى للتسوّق وتجارب ترفيهية استثنائية وحفلات موسيقية يحييها ألمع النجوم. يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستفادة من عروض “ماي إيميريتس باس” والاستمتاع بمفاجآت صيف دبي عند زيارة دبي من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر 2024.

أما الراغبين في الاستمتاع بالفخامة ذات المستوى العالمي، توفر أماكن التسوق المطاعم الراقية في دبي مكاناً مثالياً للاسترخاء هذا الصيف.

للاستمتاع بفصل الصيف في دبي بتكلفة أقل، تفضلوا بالاطلاع على جميع عروض “ماي إيميريتس باس” عبر زيارة:

www.emirates.com/myemiratespass

حققوا أقصى استفادة من عطلتكم الصيفية مع طيران الإمارات

من خدمات الضيافة الاستثنائية على مستوى العالم إلى الأنشطة العائلية المليئة بالمرح، تقدم دبي هذا الصيف مجموعة متنوعة من التجارب المناسبة لجميع الزوار، ويمكنكم الاستمتاع بها بتكلفة أقل مع طيران الإمارات:

  • تجربة دبي: يمكن للعملاء تصفح مسارات عطلاتهم وتصميمها وحجزها، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة الفندقية وزيارة أماكن الجذب الرئيسية وتجارب تناول الطعام والترفيه الأخرى في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال منصة تجربة دبي التابعة لطيران الإمارات، والاستمتاع بمزيد من المزايا الفريدة.
  • شركاء سكاي واردز: يمكن لأعضاء “سكاي واردز” برنامج الولاء الحائز جوائز من طيران الإمارات، كسب الأميال مع شركائنا في جميع أنحاء العالم مثل الفنادق وشركات الطيران وشركات تأجير السيارات ومتاجر البيع بالتجزئة والخدمات المصرفية. يمكن للأعضاء استبدال هذه الأميال بتذاكر الطيران أو الترقيات أو حتى تذاكر الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. للمزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، يرجى زيارة: https://www.emirates.com/eg/arabic/skywards/. أثناء تواجدكم في دبي سيكون بإمكانكم كسب الأميال مع شركائنا في جميع أنحاء المدينة مثل دبي مول والمغامرات العربية والإمارات للعطلات وغيرها.
  • الإمارات للعطلات: يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر “الإمارات للعطلات”، حيث تتضمن جميع برامجها خيارات حجز مرنة. ولمزيد من راحة البال، يقف فريق “الإمارات للعطلات” على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، على أهبة الاستعداد لدعم العملاء الذين يقضون إجازاتهم في دولة الإمارات. عندما تحجزون عطلتكم مع “الإمارات للعطلات”، ستكسبون أميالاً إضافية علاوة على الأميال التي تكسبونها مقابل رحلتكم الجوية.
  • سكاي واردز إيفريداي: سيتمكن عملاؤنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من كسب أميال سكاي واردز عند السفر والتسوق. كل ما عليهم تنزيل تطبيق سكاي واردز إيفريداي، وإمكانية ربط ما يصل إلى خمس بطاقات ائتمان أو بطاقات خصم فيزا أو ماستركارد في التطبيق وكسب أميال سكاي واردز تلقائياً مقابل مشترياتهم من مئات الشركاء المشاركين عبر التسوق وتناول الطعام والتجميل والعافية والترفيه والتسلية والصيدلة والبقالة
After Content Post
You might also like