فلل ومطاعم ومناظر خلابة.. ميزات فى ريكسوس مجاويش خلقتها وادى دجله السياحية بالغردقة

انطلاقه جديدة ينتظرها المتمون بالسياحة فى الغردقة خاصة بعد افتتاح ريكسوس بريميوم مجاويش احد القرى التى انشأتها شركة وادى دجله للتنمية السياحية المملوكة لرجل الاعمال ماجد حلمى بالتعاون مع مجموعة لطيف للتطوير السياحي وشركة مصر للسياحة.

أكد رجل الاعمال
ماجد حلمى أن هذه الوجهة الفاخرة من فئة خمسة نجوم تمتاز بحدائقها الواسعة الممتدة على مساحة 255 ألف متر مربع، والمطلة على تحفة معمارية رائعة في قلب المدينة النابض بالحياة، بالاضافة أن الضيوف يمكنهم الاستمتاع بتجارب ذوقية مميزة على مدار اليوم في مطعم «تركواز» خاصة لوجود طيف واسع من المأكولات والنكهات الشهية اللامحدودة في مطعم البوفيه.

وأشار أن عشاق التجارب الذوقية المتنوعة يمكنهم الاختيار ما بين 5 مطاعم حسب الطلب، حيث يقدم مطعم «لاليزار» أشهى الأطايب التركية، وبقدم مطعم «لا تشوراسكاريا» أشهى الأطباق البرازيلية، وتتكفل مطاعم «سالت» و «إيجان» و «بيبولز» بتقديم المزيد من خيارات الطعام المتنوعة اللامحدودة.

ومع صالات اللاونج العشرة الموزع ة في مختلف أنحاء المنشأة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة بسهولة وإضفاء المزيد من السعادة والمرح على مناسباتهم المختلفة.

 

ومع الإطلالت البانورامية الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، يمكن للضيوف الاستمتاع بدفء البحر ونسائمه العليلة. كما يمكنهم الاستمتاع بـ 30 بركة رائعة واكتساب لون بروزي ساحر على رمال الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 1 كيلومتر، أو الاسترخاء في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمياه البحر الطبيعية والشاطئ بأمان بفضل المنطقة الضحلة الواسعة التي تتضمنها الواجهة البحرية.

ولا يمكن تفويت الأنشطة والبرامج الترفيهية لدى أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش في النادي الرياضي الحصري والتي تتضمن طيف واسع من الأنشطة الرياضية والألعاب والتمارين، إلى جانب المغامرات المائية المتنوعة كركوب الأمواج والغوص. وللمزيد من المرح، كشفت هذه الوجهة الجديدة التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الإقامة الأصلي عن مرساها الخاص حيث يمكن لليخوت الوقوف بينما يستمتع المسافرون بالفندق الجديد كليًا. وفي مزرعة الخيول الداخلية يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل وشحذ مهاراتهم الفروسية.

After Content Post
You might also like