موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يحتضن ملعب «أنفيلد» العريق، مباراة ليفربول وريال مدريد، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا  والتي من المتوقع أن تشهد ندية وإثارة كبيرين بين الناديين.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» قبل أسبوع بنتيجة 3-1، بفضل هدفين من البرازيلي فينيسيوس جونيور، وهدف من ماركو أسينسيو، فيما سجل المصري محمد صلاح هدف «الريدز» الوحيد.

ويدخل ليفربول  المباراة مطالبًا بتحقيق الفوز بنتيجة 2-0 من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما سيكون التعادل أو الخسارة مفاده إقصاء «الريدز» من البطولة

أما ريال مدريد، فيسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل حجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحتى الخسارة بنتيجة 1-0 أو 2-1 تمنح الملكي عبارة الترشح إلى المربع الذهبي

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

تقام مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «أنفيلد» معقل «الريدز» في مدينة ليفربول.

تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، وخدمة بي إن كونكت.

يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

After Content Post
You might also like